المحتوى الرئيسى

بنك الكويت الدولي يوقع مذكرة تفاهم مع ادارة الجمارك لتسريع المعاملات الجمركية

06/16 11:46

 الكويت - اعلن بنك الكويت الدولي عن توقيعه مذكرة تفاهم مع الادارة العامة للجمارك لفتح حساب خاص باسم الادارة وذلك ضمن اطار الجهود الرامية الى سرعة انجاز وتوثيق المعاملات الجمركية.

وقال البنك في بيان صحفي ان مذكرة التفاهم تهدف الى فتح حساب خاص باسم الادارة العامة للجمارك بغرض تحصيل وايداع مستحقات الادارة من الضرائب والرسوم والأجور والتأمينات الجمركية نيابة عن الإدارة العامة للجمارك.

واضاف ان مذكرة التعاون ستسمح له بتقديم خدماته المصرفية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية لفئة كبيرة من عملائه من الأفراد والمؤسسات والشركات في هذه المنطقة الحيوية.

ونقل البيان عن مساعد الرئيس التنفيذي للادارةالمصرفية للأفراد في البنك ضياء العصفور قولها "ان توقيع المذكرة يأتي في اطار تعزيز سبل التعاون التي تسعى إليها ادارة الجمارك مع المؤسسات المصرفية في الدولة".

واضافت العصفور ان بنك الكويت الدولي سيقوم بتحصيل وايداع مستحقات الادارة من الضرائب والرسوم والأجور والتأمينات الجمركية وما في حكمها الى حسابها الخاص كما سيتولى البنك نيابة عن الادارة العامة للجمارك تعزيز سرعة انجاز وتوثيق المعاملات الجمركية للعملاء وفقا للقواعد والضوابط التي تتفق مع التعليمات المالية الصادرة في هذا الشأن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل