المحتوى الرئيسى

كأس ليبرتادوريس: سانتوس يخطو خطوة هامة نحو لقبه الأول منذ 48 عاما

06/16 11:36

 

 خطا سانتوس البرازيلي خطوة هامة نحو لقبه الاول منذ 48 عاما بعدما عاد من "ستاديو سنتيناريو" في مونتيفيديو بتعادل سلبي ثمين مع مضيفه بينارول الاوروغوياني في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم (دوري ابطال اميركا الجنوبية).

 

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل حيث يأمل سانتوس ان يخرج فائزا لكي يتوج باللقب للمرة الاولى منذ 1963 عندما تغلب في النهائي على بوكا جونيورز الارجنتيني (3-2 ذهابا و2-1 ايابا)، والثالثة في تاريخه بعدما احرز لقب 1962 ايضا عندما تغلب حينها على بينارول بالذات في مباراة فاصلة (3-صفر) اقيمت في بوينس ايرس، وذلك بعد فوز الفريق البرازيلي ذهابا 2-1 في ملعبه "فيلا بيلميرو" وخسارته ايابا في "ستاديو سنتيناريو" 2-3.

 

لكن الفريق الاوروغوياني سيقدم دون ادنى شك كل ما لديه وهو بحاجة الى التعادل الايجابي باي نتيجة كانت من اجل الظفر باللقب للمرة الاولى منذ 1987 عندما توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه وذلك على حساب اميركا الكولومبي.

 

يذكر ان بينارول يحتل المركز الثالث من حيث اكثر الفرق تتويجا باللقب خلف العملاقين الارجنتينيين اندبندينتي (7 القاب اخرها عام 1984) وبوكا جونيورز (6 القاب اخرها عام 2007).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل