المحتوى الرئيسى

الاهلى يرصد 640 مليون جنيه لضم سليمان وحمدي وعيد بفرمان جوزيه

06/16 19:02

قالت جريدة الجمهوريه رصدت إدارة النادي الأهلي مبلغ 40 مليون جنيه لصفقات الفريق للموسم الجديد بعد اجتماع لجنة الكرة مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والذي تمسك بضرورة تدعيم الفريق في الموسم المقبل.

ورغم محاولة لجنة الكرة بالأهلي تقليل المبلغ إلا أن البرتغالي مانويل جوزيه أصر علي ضرورة التعاقد مع 6 لاعبين جدد للفريق علي رأسهم مهاجم أفريقي قوي يقود هجوم الفريق إلي جانب الموريتاني دومينيك دا سيلفا وعماد متعب اللذين سيقودان هجوم الأهلي بشكل أساسي الفترة المقبلة.

كما عرض النادي الأهلي علي النادي المصري انتقال الثنائي الشاب شهاب الدين أحمد وأحمد شكري بصفة الإعارة مقابل التعاقد مع هاني سعيد مدافع الفريق للانضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم القادم بالإضافة إلي دفع مقابل مادي لضم اللاعب الذي يعد أحد اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر في الموسم القادم خاصة مركز الليبرو الذي يعاني منه الأهلي ويجيد هاني سعيد اللعب فيه لكن النادي المصري رفض مبدأ استعارة شكري وشهاب وطلب التعاقد معهما نهائياً.

ورفضت لجنة الكرة بالأهلي فتح أي مفاوضات مع لاعبي الإسماعيلي في ظل حالة الاحتقان الكبيرة بين جماهيره خاصة فيما يتعلق بانتقال أي لاعب إلي القلعة الحمراء لعدم إثارة المزيد من الغضب لدي جماهير الإسماعيلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل