المحتوى الرئيسى

انتهاء تصوير ست كوم "الطيارة الشقية" الأسبوع المقبل

06/16 16:20

تنتهى أسرة مسلسل المينى كوم الجديد "الطائرة الشقية" من التصوير نهاية الأسبوع المقبل، لتبدأ بعد ذلك مرحلة المونتاج حتى يكون المسلسل جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

المسلسل بطولة عدد كبير من الوجوه الجديدة التى تقف لأول مرة على الشاشة الصغيرة، ومنهم المطرب الشعبى هوبا، ومحمود فتحى، عبير مكاوى، وائل شاهين ورشا الشهيرة بلى لى، المسلسل تأليف وسيناريو وحوار مصطفى السبكى إخراج محمد جمال .

المسلسل من نوعية المينى كوم، حيث يتم تصوير العمل فى عدد محدود من لوكيشن، مدة عرض الحلقة 15 دقيقة، ويتم التصوير داخل استوديو السمنودى بمنطقه شبرامنت، وتدور أحداثه فى إطار سياسى كوميدى، حول تاجر خردة قام بشراء طائرة، وبدأ ينظم رحلات سفر إلى أماكن مختلفة، وفى كل رحلة يصعد على متن الطائرة شخصية غريبة، قد تشبه عددا من الشخصيات المعروفة لدى الجمهور.

أما عن سبب اختيار اسم المسلسل "الطائرة الشقية"، هى المفاجآت غير المتوقعة التى لا تحدث داخل أى طائرة عادية، بالإضافة إلى أن صاحب الطائرة تاجر خردة، فكان من الطبيعى أن يطلق عليها اسم متداول وسهل بالنسبه له.

و كان مقصوداً عدم ذكر أى من أسماء الشخصيات العامة التى يتم "إسقاط" العمل عليهم، خاصة وأنهم ليسوا فى أماكنهم الآن، ولكن تم وضع أشهر عباراتهم وكلماتهم التى هى فى الأصل (كوميدية)، والجمهور المصرى قوى الملاحظة ويستطيع أن يتعرف على شخصياته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل