المحتوى الرئيسى

توتنهام يرفض عرضا من تشيلسي لضم مودريتش

06/16 18:45

رغم عدم وجود مدير فني ليتولى مسئولية تدريب نادي تشيلسي وصيف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إثر إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي, إلا أن مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش قد بدأ السعي في تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ونقلت تقارير الصحف الإنجليزية أن مسئولي نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي قد رفضوا عرضا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني من نادي تشيلسي للحصول علي خدمات صانع الألعاب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش.

وكان دانييل ليفي رئيس نادي السبرز بجانب هاري ريدناب المدير الفني للفريق قد أعلنا تمسكهما بخدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عاما وأنه لا توجد لديهما أي نية لبيع أي من نجوم الفريق هذا الصيف, إلا أنهما كشفا أن اللاعب قد بدأ التفكير في الرحيل عن الفريق إثر التكهنات برغبة ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي في الحصول علي خدماته وهما اللذان يستطيعان منحه الفرصة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعكس توتنهام.

وقالت حصيفة "دايلي ميل" في تقرير لها اليوم أن مالك البلوز الذي يأمل في تقليل معدل أعمار لاعبي الفريق, سيسعى لإغراء مودريتش, الذي يستمر عقده مع توتنهام حتى عام 2016, بزيادة راتبه الحالي البالغ 400 ألف جنيه إسترليني ليصل إلى ما يزيد على المائة ألف جنيه.

ومن المتوقع أن يرفع تشيلسي عرضه للتعاقد مع نجم الوسط الكرواتي ليصل إلى 30 مليون إسترليني وخاصة بعد خروج اللاعب من اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الذي بدأ التركيز علي ضم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي أودينيزي الإيطالي بالإضافة إلى تصريحات وكيله التي أكد فيها أن علي البلوز زيادة العرض المقدم لضم مودريتش.

ونقلت الصحف الإنجليزية تصريحات لنيكي أرثر فوكسان وكيل مودريتش جاء فيها:" السعر الذي قدمه تشيلسي يقل بشكل كبير عن القيمة التي يقدرها النادي لبيع اللاعب, وأنا لم أفاجأ برفض عرض الـ 22 مليون إسترليني لأنه يقارب المبلغ الذي دفعه النادي لضم مودريتش."

يشار إلى أن مودريتش انتقل إلى صفوف لاعبي الوايت هارت لين عام 2008 قادما من نادي دينامو زغرب الأوكراني مقابل 16 مليون جنيه إسترليني وجدد تعاقده مع النادي في مايو من العام الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل