المحتوى الرئيسى

بين أفليك مرشح لإخراج إعادة الفيلم الفرنسي ''Tell No One''

06/16 10:09

بين أفليك مرشح لإخراج إعادة الفيلم الفرنسي ''Tell No One''

عدد المشاهدات 5


كثيرون يعتبرون أن بين أفليك يمكن له العمل وراء الكاميرا أفضل من عمله أمامها ! ، فالممثل الذي لم يحمل أي بصمة حقيقية على صعيد الأداء طوال مسيرته ، فاز من وراءها بجائزة الأوسكار كأفضل سيناريو عام 1997 عن الكلاسيكية الشهيرة "ويل هانتينج الطيّب" ، وقدم فيلمين مُمتدحين جماهيرياً ونقدياً ، وهما "Gone Baby Gone" عام 2007 ، ثم 'The Town" الذي قدّمه في العام الماضي .

ولذلك فإن أفليك مُرشح الآن لإخراج عملين ، الأول هو "أرجو" عن قصة حقيقية لمجموعة من المخابرات المركزية الأمريكية مهمتهم تحرير مجموعة من الرهائن الأمريكان في إيران عام 79 ، أما الثاني فهو فيلم 'Tell No One" ، والمقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم لهارلان كوبين ، تم تقديمها في فيلم فرنسي ناجح عام 2006 .

وتدور أحداث الرواية - والفيلم المقتبس عنها بالطبع - في أجواء من الغموض والجريمة ، حيث يتم اتهام طبيب بقتل زوجته ، قبل أن تتم تبرأته ، وبعد مضي ثماني سنوات تقع في الحي الذي يسكن فيه جريمتي قتل يكون هو المشتبة الأول فيهم ، في نفس الوقت الذي تصله رسالة تخبره بأن زوجته على قيد الحياة ، ولا يجب أن يخبر أحداً عن ذلك حتى لا يكون هناك خطورة على حياته وحياتها .

أعد سيناريو العمل "أندرو دومينيك" ، والذي ذكر أنه به تفاصيل ومسارات مختلفة تختلف عن الفيلم والرواية ، ولذلك فإنه يعتبره نص أصلي بشكل من الأشكال ، وهو ما أدى لحماس أفليك لتقديم الفيلم الذي يقف على مسافة فاصلة بين الاقتباس والإعادة .
 

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل