المحتوى الرئيسى

البدوي يتنصل من سب وقذف هيفاء وهبي.. ويؤكد: أرسلت لها رسائل تهنئة

06/16 15:13

بعد أن ملأ الدنيا ضجيجا، بأن هيفاء وهبي قد سبته وأهانته وهددته عبر رسائل المحمول، تراجع المؤلف الشاب طارق البدوي عن كل ادعاءاته السابقة ضدها، ويبدو أنه كان يحاول تحقيق نوع من الدعاية لمسلسله الجديد بعد تراجع هيفا عن أداء دور البطولة فيه.

يقول طارق البدوى: "فوجئت ببعض الصحف تنشر خبرا عن أن هيفاء تشارك فى مسلسل جديد بعنوان (المولد) تأليف مصطفى محرم، وإخراج مجدي الهواري، فبعثت لها رسالة لأهنئها بالعمل، وبعدها زعم البعض أن مسلسلها يحمل نفس تفاصيل الشخصية التى كتبتها في مسلسلي "نوسة " الذي سيتم تنفيذه معها العام المقبل، ثم تلقيت مؤخرا اتصالا هاتفيا من إحدى الصحف يفيد بأن هناك تشابها كبيرا بين المسلسل الذى كتبته ومسلسل آخر تقوم هيفاء بتصويره، ولكنني أكدت أنه مختلف وإذا كان هناك تشابه بالفعل، فإنني سألجأ للقضاء".

وأضاف: (فوجئت بعدها بخبر منشور بعنوان "لو هيفاء سرقتني فسوف أقاضيها"، وأنني أقول إن هيفاء قامت بتوجيه إهانات وسباب لي من خلال بعض الرسائل على هاتفي المحمول التي كانت بمثابة صدمة لي".

ومضى قائلا: "لا أهوى خلق المشكلات، ولست متفرغا لرفع القضايا ضد أحد، لقد كان سيجمعنا مسلسل(نوسة)، فإن حدث اتفاق فمرحبا به، وإن لم يحدث فليس هناك مشكلة، دون تجريح أو توجيه أى إهانات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل