المحتوى الرئيسى

"نوويُّون ضد الفساد" تستنكر التستر على فساد "الكهرباء"

06/16 08:48

كتب- خالد عفيفي:

انتقدت الجبهة الوطنية لـ"نوويين ضد الفساد" تستر عدد من الصحفيين من محرري قطاع الطاقة والكهرباء على الفساد في وزارة الكهرباء وتحولهم إلى مندوبي الوزارة في صحفهم؛ لخدمة حسن يونس وزير الكهرباء وأتباعه بدلاً من خدمة وتنوير الرأي العام.

 

واستنكر د. سامر مخيمر منسق الجبهة- في بيانٍ وصل (إخوان أون لاين)- بقاء وزير الكهرباء كما هو مستمرًّا منذ 10 سنوات وحتى الآن بفساده وتستره على النهب والسلب في كل هيئاته وشركاته وأعوانه، كما أنه من  أرباب الحزب الفاسد ومطاريد جمعية الوريث لمستقبل مصر الأسود، وكأنَّ الزمن قد توقَّف عند هذا القطاع، أو كأنَّ الثورة حدثت في بلدٍ آخر وفي زمانٍ ومكانٍ لا علاقةَ لهم به.

 

وقال: استمرت- بعد الثورة- العلاقة المشبوهة بين عددٍ من محرري الكهرباء وبقايا النظام الفاسد على قمَّة قطاع الكهرباء والطاقة النووية، ودارت عجلة التضليل والخداع مرةً أخرى، وتكاثرت الأكاذيب الفجَّة والتصريحات الوردية العارية تمامًا من الصحة، بل وعادت إلى نفس دورها المتدني في مهاجمة بل والتشهير بكلِّ مَن يتصدى لفساد ونهب مانحي العطايا، وتعدَّى الأمر إلى نشر أكاذيب صارخة عن ممارسات مدمرة وماسة بالأمن القومي، وتمثل تهديدًا حقيقيًّا لأمن وأمان 85 مليون مصري!!.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل