المحتوى الرئيسى

MBC4 تفتح "أبواب الخوف" لدخول عالم التشويق والغموض

06/16 15:10

في أول دراما عربية تحمل سمة "الرعب" أو الـ"Thriller"؛ تعرض MBC4 ابتداء من السبت 18 يونيو/حزيران مسلسل "أبواب الخوف" الذي يفتح أبوابا على عالمٍ افتراضي قوامه "الماورائيات" وكل ما يتصل بهذا المصطلح من غموض وتشويق.

فمن قصص غريبة يكتنفها الغموض إلى أحداث لا يجد المنطق تفسيرا لها، يسلّط "أبواب الخوف" الضوء على جوانب مظلمة في حياتنا ما زالت ورغم التطور العلمي والتقني عصيّة على الفهم، وتدور أحداث المسلسل في سياق درامي رسمت حبكته ورشة عمل ضمت أكثر من 9 كتّاب قاموا بتأليف حلقات المسلسل المتّصلة-المنفصلة، وتولى الإخراج أحمد خالد.

تدور أحداث المسلسل الذي أنتجته شركة الكرمة للإنتاج التعليمي والترفيهي حول صحفي شاب يلعب دوره النجم (عمرو واكد)، يمتلك قدرات وقوى خاصّة ورثها عن جدّه المتوفى (جميل راتب)، تمكّنه من التواصل مع عالمٍ خفي غير منظور لا يخضع لقوانين المنطق أو العلم، من خلال الحلم أو الأحاسيس والرؤى المُبهمة التي تنتابه، فيقوم بالتحقيق في قضايا وجرائم وأحداث غامضة ضمن سياق بوليسي لا يخلو من لمسات الرعب والتشويق.

مسلسل "أبواب الخوف" من بطولة عمرو واكد، وجميل راتب، والوجه الجديد ريهام أيمن، ورانيا شاهين، ورشوان توفيق، ورؤوف مصطفى، وخليل مرسي، وأيمن منصور.. وآخرين.

يُعرض مسلسل "أبواب الخوف" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت السعودية، 05:00 مساء بتوقيت جرينتش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل