المحتوى الرئيسى

الدورى المغربى .. خريبكة تقتنص نجوم تادلة والجيش يغير جلده

06/16 05:23

 

بدأ موسم الإنتقالات الصيفية بقوة في الدوري المغربي الممتاز حيث تتسابق الفرق لترميم صفوفها استعدادا للموسم القادم ولخطف أهم اللاعبين المتواجدين حاليا.

ودخل فريق الجيش الملكي موسم الإنتقالات الصيفية بشكل مبكر وبعيدا عن الإنتقادات الكثيرة التي وجهت للفريق سابقا، وكانت سببا في مطالبة البعض بإقباره لكونه تابعا للمؤسسة العسكرية بالمغرب.

وبدأ الفريق بتجديد عقد مدربه مصطفى مديح لموسم إضافي ووضع لائحة لاعبين المغادرين لكنه لم يعلن عليها تلبية لرغبة الإدارة التقنية، حيث قرر مديح عدم تسريح لاعب حتى يجد من يعوضه.

وألتحق بالفريق العسكري لاعب الدفاع الحسني الجديدي عبد الله الهوى ولاعب الرشاد البرنوصي نورالدين الكرش أحد أبرز نجوم الدرجة الثانية الموسم الماضي.

كما يسعى الفريق العسكري لضم أحد حراس المغرب الفاسي لتعويض الرحيل المنتظر للحارس الموقوف خالد العسكري والمخضرم مصطفى الشادلي.

وتتجه النية للتوقيع للحارس أنس الزنيتي الحارس الثاني للمغرب الفاسي والذي انتهى عقده مع الفريق، كما لازال الجيش يرغب جاهدا في التوقيع للحارس الثاني للوداد كريم فكروش.

كما وقع للفريق أحمد الدمياني لاعب الدفاع الحسني الجديدي والذي عانى من مشاكل عدة مع فريقه الأصلي.

وينتظر الأنصار موقف الهداف جواد وادوش الذي ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو القادم، حيث يأمل الجميع أن يوقع على عقد جديد رفقة فريقه الأصلي خصوصا بعدما تلقى معاملة خاصة في منتصف الموسم الماضي حيث منحت له منحة للتوقيع غير متفق عليها بلغت 40 مليون سنتيم (50 ألف دولار)، وجاءت بعدما صرح اللاعب السابق للفريق يوسف القديوي أن المهاجم النجم وابن الفريق وادوش يعيش وضعية مزرية.

جدد فريق أولمبيك خريبكة عقد مدربه يوسف لمريني لسنة إضافية رغم احتجاج الأنصار على تصريحاته في نهاية الموسم الماضي.

وجاء التمديد بعد اقتناع الهيئة المسيرة بنجاح الأهداف المسطرة مع المدرب والتي ركزت على بناء فريق شاب وتنافسي، وترغب في تطوير الأهداف الموسم القادم من خلال التنافس على الألقاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل