المحتوى الرئيسى

محمود معروف يحذر عماد متعب من " عسل " يارا ناعوم ويتغنى بحسن حمدي

06/16 14:13

رفض الصحفي الشهير محمود معروف أن يمر مقاله الأسبوعي " تلكس الى " دون التطرق لازمة مهاجم الأهلي عماد متعب الذي أطلق النار على سائق تاكسي بسبب معاكسته زوجته يارا ناعوم , ليضع نجم النادي الاهلي في ورطة لا يحسد عليها وتم استدعاؤه للنيابة مع زوجته .

وجه محمود معروف رسالة إلى عماد متعب قائلا له :" مع يارا نعوم .. في العسل بنعوم .. وخلي بالك الكورة بس هي اللى بتدوم ". في إشارة الى ضرورة ان يركز مهاجم النادي الأهلي مع فريقه في الفترة الحساسة القادمة لأنها ستحسم لقب بطولة الدوري التي تحتاج إلى الهدوء وتضافر الجهود في ظل الصراع المحموم مع الغريم التقليدي الزمالك .

كما انتقد معروف تمثيل اللاعبين في الملعب وادعاءهم الإصابات موجهة حديثه إلى نقابات الممثلين قائلا :" نقابة الممثلين: نصف لاعبي الكرة "يمثلون" في المباريات.. هل ممكن يدلوا بأصواتهم في انتخاباتكم ؟

ولم يفوت معروف فرصة توجيه انتقادات لسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري ومجلس إدارته بالكامل يحثهم فيه على تقديم استقالتهم من منصابهم وقال :" اتحاد الكرة: في الطعام والأدوية تستخدم كلمة "اكسباير" أي منتهي الصلاحية.. ومجلسكم "اكسباير" من قبل يناير!!

وعن الإعلامي القدير ونجم كرة القدم السابق طاهر ابوزيد قال معروف :" طاهر أبوزيد: فرحنا لاختيارك وزيرا للرياضة في حكومة "الظل".. يا خوفي تطلع عليها "الشمس" تسيح!!

وامتدح معروف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب والمدرب البرتغالي مانويل جوزيه قائلا :" حسن حمدي: الأهلي مدرسة وأنت الناظر والخطيب المفتش.. وجوزيه المعاون !! .

يذكر ان محمود معروف دأب في الآونة الاخيرة على انتقاد المدرب البرتغالي في العديد من المناسبات منذ رجيله من النادي الاهلي لتدريب منتخب انجولا ومنه الى نادي اتحاد جدة السعودي

واختتم معروف مقالة بحث النادي الاسماعيلي على عدم الانسحاب من بطولة الدوري وقال الإسماعيلي: والنبي بلاش "الانسحاب".. بتفكرونا ب 67!!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل