المحتوى الرئيسى

السمان: ''لو إشتغلنا ومعملناش مظاهرات مش هنحتاج مساعدة حد''

06/16 03:06

كتب- أيمن شعبان:


أكد الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامي للدكتور أن العقول والارادة المصرية قادرة على تحويل الاحلام لحقيقة اذا أتيحت لهم الفرصة للعمل فقط، قائلا: لو إشتغلنا كلنا و معملناش مظاهرات مش هنحتاج مساعدة حد''، مشيرا إلى المظاهرات الفئوية التي تعطل عجلة الانتاج وتؤثر على حركة السياحة.

وأضاف السمان خلال حلوله ضيفا مساء الأربعاء، ببرنامج ''آخر كلام'' على فضائية ''أون تي في''، ويقدمه الإعلامي يسري فودة،  أن هناك مشروعات تنموية عدة تنوي الحكومة تنفيذها لتوفير فرص عمل، وزيادة الناتج القومي منها، مشروع تنمية شرق بورسعيد ، والذي من المتوقع أن يوفر مليون ونصف فرصة عمل، كما أن هناك مشروع لتنمية شمال الصعيد وربط الصعيد بأفريقيا كمحطة لحجاج القادمين من البلاد الأفريقية.

وفيما يخص علاقة مصر بدول حوض النيل قال السمان، إن التعاون المشترك مع دول افريقيا يمثل فرصة كبيرة لسد احتياجات مصر من المواد الغذائية والكهرباء، كما أنها تمثل فرصة كبيرة لرجال الاعمال كي يفتحوا آفاق جديدة لاستثماراتهم.

وعبر السمان عن أسفه الشديد لتقصير الحكومة في معالجة ملف شهداء، ومصابي، ومفقودي الثورة، مشيرا إلى أن الحكومة قررت تخصيص 1000 شقة، وحوالي 300 رحلة حج، لأسر الشهداء، ومؤكدا ان الدولة ستبذل جهدا كبيرا في المرحلة المقبلة لمعالجة ذلك الملف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل