المحتوى الرئيسى

بدراوي: ''الغزالي حرب'' يريد لفت الانتباه

06/16 19:34

كتب- إمام أحمد:


هاجم الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطي، ائتلاف القوى الوطنية الذي يضم 12 حزباً بمشاركة الإخوان المسلمين وحزب الوفد، والذي ألقى الدكتور رفعت السعيد بيانه الرسمي، الثلاثاء الماضي، من مقر الوفد، لافتاً إلى أن الإخوان خاطبوا حزب الجبهة للمشاركة إلا أن الأخير رفض.


 


وهاجم ''حرب'' موقف حزب الوفد، خلال تصريحات إعلامية، قائلاً أن الوفد شارك الإخوان في تشكيل الائتلاف لشعوره بالضعف.. ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها حزب الوفد انتقاداً من رئيس حزب الجبهة؛ حيث سبق وقد شن الأخير هجوماً عنيفاً ضد الوفد واصفاً الحزب بأنه ''خان الأمة'' عندما قرر المشاركة في الانتخابات البرلمانية الماضية.


 


من جانبه استنكر فؤاد بدراوي، سكرتير عام الوفد، تصريحات أسامه الغزالى حرب، قائلاً: ''يبدو أن ذلك محاولة للفت الانظار بعيداً عن مشاكله الداخلية في حزبه من استقالات لقيادات حزب الجبهة وعدم تمكن الحزب من إجراء انتخابات داخلية''.


 


وقال بدراوي إن هذا التحالف الوطني غير المغلق جاء لأن المرحلة الحالية دقيقة، وأنه لا يستطيع أي فصيل أو حزب سياسي تحمل مسئوليتها منفرداً؛ كما أنه جاء لمنع فلول الحزب الوطنى من القفز على السلطة من خلال المال والعصبيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل