المحتوى الرئيسى

> الزمالك يوافق علي التجديد للتوءم وتفعيل عقد شيكابالا بـ 32 مليون جنيه

06/16 21:11

انهي مسئولو نادي الزمالك الجدل حول التجديد لحسام حسن المدير الفني للفريق الأول وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة وكذلك محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق حيث قرر المجلس في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الأول برئاسة المستشار جلال إبراهيم الموافقة علي التجديد للتوءم لمدة عام بنفس الشروط تعاقدهما الحالي، كما وافق المجلس علي تجديد التعاقد لشيكابالا بعد مباراة طلائع الجيش القادمة لأربعة مواسم قادمة مقابل 6 ملايين جنيه في الموسم اعتبارا من هذا الموسم حيث سيتضمن عقد اللاعب أحقيته في الحصول علي مليون جنيه سنويا كإعلانات بخلاف الحصول علي مليون جنيه إضافية في حالة الحصول علي درع الدوري ليحصل فيما يقرب من 32 مليون جنيه وهي نفس شروط التعاقد التي سبق للاعب توقيعها مع ممدوح عباس وعمرو الجنايني رئيس وعضو المجلس السابق ليغلق بذلك المجلس المعين باب الرحيل لمديره الفني أحد المرشحين لخلافة شحاتة في تدريب المنتخب وكذلك احتراف نجمه شيكابالا.

كما تقرر الموافقة علي طرح كراسة الشروط الخاصة بعقد الرعاية الجديد خلال مزايدة عامة في 26 يونيو المقبل مقابل أربعين ألف جنيه وتجديد الثقة في الأجهزة الفنية لمختلف الألعاب الرياضية، كذلك الموافقة علي تجديد عقد شركة الملابس الرياضية لمدة عام ووافق المجلس المعين علي استضافة الأندية المطالبة بتفعيل المادة 18 بمقر النادي بعد الاطلاع علي تقرير اللواء علاء مقلد مدير عام النادي الذي حضر الاجتماع الأول في سموحه.

وكان الزمالك أكد أنه بدأ البث التجريبي لمشروع زمالك موبايل وسيتم عقد مؤتمر صحفي يوم 22 يونيو بفندق كونراد كما يجري الإعداد لمشروع زمالك شورز.

من ناحية أخري ينتظر المجلس المعين وصول البطاقة الدولية المؤقتة الخاصة بأحمد حسام ميدو مع التلويح بتصعيد الأمر وتقديم شكوي ضد اتحاد الكرة بعدما ثبت تورط لجنة شئون اللاعبين في عدم مراسلة الأندية وأخطارها أو المناطق بفتح باب القيد الاستثنائي في المرات السابقة.

علي صعيد الفريق رفض إبراهيم حسن اقتراح الغاء الدوري بعد الأحداث التي وقعت في لقاء الاتحاد السكندري ووادي دجلة.. وأعلن حسن أن الجهاز الفني تراجع عن حرمان حازم إمام من النسبة الحالية من مستحقاته بسبب ظروفه المالية وأجل الخصم للنسبة القادمة.. ورفض الجهاز الفني بقيادة حسام حسن منح اللاعبين راحة بعد مباراة المصانع الحربية أمس بسبب ضيق الوقت قبل مباراة طلائع الجيش، ويواصل عمرو زكي تدريباته التأهيلية بعد عودته للمران الجماعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل