المحتوى الرئيسى

سامح حسين حصريا علي الحياة

06/16 17:29

عيون ع الفن: يواصل الفنان الكوميدي سامح حسين تصوير مشاهده في مسلسل "الزتاني مجاهد"، حيث اتجه سامح بصحبه فريق العمل، لإستكمال تصوير أحداث المسلسل داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن قضي ما يقرب من ثلاث أسابيع داخل استوديو العزبة بشبرامنت.

ويشارك سامح حسين في بطولة "الزناتي مجاهد" الفنانة هالة فاخر، وعبد الله مشرف، وهناء الشوربجي، ويوسف داود، وشعبان حسين، إضافة إلي نخبة كبيرة من النجوم الذين سيشاركون كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل الذي قام بتأليفه السيناريست محسن رزق، الذي كتب له من قبل "عبودة ماركة مسجلة"، و"اللص والكتاب"، والمسلسل الكرتوني "القبطان عزوز"، ومن إخراج أسد فولادكار بعد أن تعاونا سويا في مسلسل "رجل وست ستات".

ويمثل "الزتاني مجاهد" آخر تعاقد لسامح حسين مع شركة "رايت ماركتينج"، ومن المقرر عرضه علي شاشة قناة "الحياة" حصريا خلال شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث "الزناتي مجاهد" من خلال حلقات منفصلة متصلة حول "مجاهد" الذي يأتي من الصعيد الجواني إلي القاهرة من أجل إستخراج شهادة ميلاده، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف خلال هذه الرحلة وسيقوم بمناقشة جميع سلبيات المجتمع المصري ولكن في إطار من الكوميديا الممتزجة بالسياسة.

يذكر أن الفنان سامح حسين حصل العام الماضي علي جائزة أفضل ممثل كوميدي خلال استفاء مجلة "دير جيست" وأيضا حصل مسلسله "اللص والكتاب" خلال العام نفسه علي جائزة أفضل مسلسل إجتماعي من مهرجان "جوردن أوورد" الذي أقيم بالأردن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل