المحتوى الرئيسى

العشري يحسم موقفه من البقاء في الحرس نهاية الموسم

06/16 00:52

كتب ـ عبدالحكيم أبو علم‏:‏ أكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود ان تركيزه منصب حاليا علي وضع فريقه المتأخر بجدول المسابقة‏,‏ ومحاولة انتشاله للعودة إلي مكانه الطبيعي في الدوري‏.‏

وأضاف أن هناك أولويات يضعها في أعتباره في مقدمتها تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة للمباريات الست المتبقية في الدوري.

وقال لم أحدد حتي الآن موقفي من البقاء أوالرحيل عن حرس الحدود وكل تركيزنا علي تحسين مركز الفريق في الدوري, وفي نهاية الموسم سأحدد مع ادارة النادي الموقف سواء بالابتعاد والاتجاه إلي تجربة جديدة أو البقاء لبناء فريق جديد.

ونفي المدير الفني للحرس أن يكون قد هاجم بعض لاعبيه أو اتهمهم بالتخاذل في مباراة الاتحاد السكندري مشيرا إلي أن أغلب اللاعبين كانوا مصابين واعتمد علي عدد من الناشئين أثبتوا جدارتهم وسيكونون نجوما في المواسم القادمة.

وعلي جانب أخر يعود أحمد عيد عبدالملك لاعب وسط حرس الحدود للتدريبات اليوم عقب شعوره ببعض الآلام في منطقة الركبة عقب مباراة الأهلي, ويبذل الجهاز الطبي محاولات مكثفة لتجهيزه لمباراة وادي دجلة في الاسبوع الـ52 للدوري الممتاز.

وينضم اليوم مهاجم الفريق أحمد عبدالغني إلي التدريبات أيضا عقب انتهاء فترة العقوبة التي أقرها العشري لتغيبه عن المعسكر المغلق الأخير بالاسماعيلية ومن المتوقع أن يقود هجوم الفريق في المباراة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل