المحتوى الرئيسى

مواجهات

06/16 00:51

>‏عصام شرف‏..‏ حينما تأكل مع أسرتك الفول والطعمية في أحد المطاعم يقولون إنك تهو الكاميرات والأضواء وحينما تسعي إلي إعادة الوفاق مع الدول الافريقية

يزعمون أنك تعشق السفريات للخارج وحينما تتحدث بصوت هاديء ودون انفعال تصبح لاعبا متمرسا علي وتر العواطف وحينما تنفي إجراء تعديل وزاري قريب يصفونك بأنك عاجز عن الاطاحة بوجوه مرفوضة داخل حكومتك كان الله في عونك يا دكتور..

> علي لطفي.. لماذا هذا الرفض العارم لمشاركتك في مؤتمر الحوار ما أعلمه أن مبارك لم يكن يطيقك وقال انه لم يندم طوال حياته مثل ندمه علي تعيينك رئيسا للوزراء!

>حسين سالم.. الرأي العام كله يترقب تسليمك من السلطات السويسرية وربما يكون ذلك سهلا لأنهم في بلادهم لا يعترفون بالرشوة وأعتقد أن زيادة مرتبات العاملين في الدولة تصبح أيضا ميسرة لو تم استرداد أموالك المهربة ألم تكن يا رجل خزانة مبارك المتنقلة..

>يحيي الجمل.. كان هناك لجنة عامة في مجلس الشوري المنحل رئيسها أستاذ جغرافيا وأعضاؤها أطباء ومحامون وأناس لا علاقة لهم بالصحافة ومع ذلك كانت مهمتها ترشيح القيادات الصحفية أيهما كان يرشح هذه القيادات هل مبارك أم أعضاء اللجنة حينما نسترجع الأسماء يكون الأرجح مبارك هو المرشح وليس اللجنة لقد كانت هذه اللجنة مجرد صورة واليوم أصبحت أنت البديل لها!

> فاروق جويدة.. لماذا هذا الاصرار علي رفض منصب رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون ما أعلمه أن ضربات قلبك منتظمة وليس لديك سكر وضغط الدم في حدوده الآمنة إلي هذا الحد أصبحت الصحة أغلي من المنصب الرفيع!

> سمير رضوان.. صدقني لوفرضنا غرامات جادة علي تلك المخالفات الجسيمة لبعض رجال الأعمال وأنشطتهم وصفقاتهم المشبوهة فسوف تحصد حصيلة تكفي لمضاعفة أرقام دعم الكادحين طالما نعترف بأن هذه الثروات تراكمت وتولدت علي أشلاء الفقراء..

> الفنان البهلوان.. حينما يتعاظم اصرارك علي أجر12 مليون جنيه في فيلمك الأخير فلابد أن يكون هناك خلل ليس في النشاط السينمائي إنما أيضا في شباك التذاكر وميول المشاهد نحو فن الأراجوزات

> معتز الدمرداش.. يبدو أن قضيتك ليست في الأجر الذي سوف تحصل عليه بقدر ما هي في إلحاق الندم بصاحب القرار حينما إستغني عنك بهذه السهولة!

> إلي رئيس القناة الفضائية.. الشباب اعترض وثار حينما وجدك مشاركا في مؤتمر الحوار علي اعتبار أنك من رجال النظام البائد أعتقد أن هناك سببا آخر له وجاهته!

> إلي رئيس الحزب المنبوذ.. إذا كانت هناك شخصيات بعينها تم رفضها في مؤتمر الحوار فلا خلاف أنك تقع وعن جدارة علي رأس القائمة!

> الزميل سيد علي اري معنوياتك مرتفعة للغاية هذه الايام ايهما كانت سعادتك غامرة برحيله معتز الدمرداش أم هناء سمري الأرجح الاثنان معا ومعهما ثالث ليس مذيعا!
selabd@ahramorg.eg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل