المحتوى الرئيسى

ابراهيم حسن : لم نوافق علي التجديد لمدة موسم واحد والادارة تجاهلتنا

06/16 18:45

اعرب ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك ترحيبه مع شقيقة حسام حسن المدير الفنى بقرار مجلس ادارة النادي بالتجديد لهما وانها خطوة جيدة من جانب الادارة التي رأت ان التجديد لهما في هذا التوقيت لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق.
واوضح هيما ان التجديد لمدة موسم واحد وبنفس شروط عقد الموسم الماضي لابد ان يكون من خلال اتفاق يتم بين الجهاز الفني وادارة النادي ومناقشة كل الامور المتعلقة بفترة التعاقد وايضا المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه في العقد الجديد وان حسم التجديد لهما لابد وان يكون بإتفاق بين الطرفين.

ونفي مدير الكرة بالزمالك عقد جلسه مع ادراة النادي والاتفاق معهما علي التجديد لمدة عام واحد وبنفس شروط العقد السابق مشيرا الى انه من الصعب ان يتم اتخاذ قرار من المجلس بالتجديد لهما دون العودة اليهما ومناقشتهما في الامر ، موضحا ان هذا هو المتبع في مثل هذه الامور ولا توجد لهما اية مشاكل في التجديد والبقاء في الزمالك لعشقهما للنادي ولكن بشكل جيد.
وكان التوأم قد أكدا منذ أيام موافقتهما علي التجديد للزمالك ولكن فضلا ان يكون التعاقد لمدة موسمين حتى يشعران بحالة من الاستقرار وبالتالي يعود ذلك بالنفع علي الفريق وكذلك للاعبين الذين يرغب النادي التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل