المحتوى الرئيسى

ميسم نحاس: رفضي مصاحبة متعهدي الحفلات سر عدم ظهوري فنيًّا

06/16 00:05

أرجعت الفنانة اللبنانية ميسم نحاس عدم ظهورها في الحفلات كغيرها من المطربات، إلى عدم استعدادها لتقديم تنازلات أخلاقية، مشيرةً إلى أن "مصاحبة" مديري الحفلات ورضاهم عن أية فنانة هو ما يتحكم في هذا الأمر.

وقالت ميسم نحاس لمجلة "زهرة الخليج" الصادرة هذا الأسبوع: "الأمر يتوقف على مصاحبة مديري الأعمال، وهكذا يُحجز العمل للصاحبات، ويبقى المعنى في قلب الشاعر".

وأضافت المطربة اللبنانية: "الكل يعرفون هذا الأمر.. هذا يصادق تلك، وهذا يخرج مع هذه، وذاك لديه علاقة بفنان أو فنانة، ولهؤلاء تذهب الحفلات، وهذا لم يعد عملاً".

وتابعت ميسم: "أنا إنسانة صريحة، وعندي كثير من الأدلة في هذا الشأن. وفي ميدان عملنا نرى ونعرف مثل تلك الأمور. وأنا لا أضع نفسي في مثل هذا المستوى. من ينافسني لا بد أن تكون لديه "شوية شرف"، وأن تكون لديه أخلاق، وأن يعمل بطريقة نظيفة وفيها احترام".

وعلى صعيد حياتها الشخصية، وسبب تأخر زواجها بخطيبها مجد عوض حتى الآن؛ قالت ميسم: "خطيبي لديه طفل من زواج سابق، وأنا كذلك، ومن ثم لسنا حرين في قرار الزواج، حتى يتم بمعزل عن آخرين. نحن نتعامل مع رزمة نختار منها الأنسب للجميع، ومن ثم نحن لا نماطل رغبة في المماطلة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل