المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن: أرفض تأجيل القمة وإلغاء الدوري ظلم للزمالك

06/16 00:06

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك على تمسكه بإقامة مباراة القمة أمام الأهلي في موعدها دون تأجيل مبديا استغرابه من الدعوات التي تطالب بإلغاء الدوري بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة.

ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن ظهير منتخب مصر السابق قوله: " متمسك بإقامة القمة في موعدها لأن التأخير سيكون في صالح فريق علي حساب الآخر".

وتابع: "أدهشتني المطالبات بإلغاء الدوري بعد أحداث مباراة الاتحاد ووادي دجلة لأن الأمن قادر علي تأمين كل المباريات خاصة إذا تم ذلك من خلال التنسيق بين الداخلية والقوات المسلحة التي سيكون لهما دورا هاما في منع إي انفلات خلال اللقاءات المقبلة".

وأضاف: "قدمنا مردودا متميزا طوال مشوار المسابقة جعلنا نتصدر الدوري ومن الظلم ان يتم إلغاء الدوري بعد كل هذا".

وبخصوص إسدال الستار على أزمة اللاعب حازم إمام، قال مدير الكرة أن الجهاز الفني تقبل اعتذار اللاعب حرصا علي مستقبله موضحا ان الجهاز متمسك بإستبعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية مع الفريق لبعض الوقت.

وقال ابراهيم إن العقوبة المالية سيتم تطبيقها علي حازم بداية من مستحقاته القادمة بينما سيظل الصفتي في تدريبات منفردة .

وبخصوص التعاقدات الجديدة، قال نجم الأهلي والزمالك السابق إن الجهاز الفني وضع عددا من اللاعبين في حساباته وسيتم التفاوض معهم بعد انتهاء مسابقة الدوري العام .

من جانبه، أعرب طارق سليمان المدرب العام للزمالك عن حزنه بسبب الأحداث التى جرت اليوم من فوضى داخل الملعب بلقاء زعيم الثغر ووادي دجلة مناشدا المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتوفير الحماية الكاملة لفريق الزمالك فى مبارياته المقبلة خارج القاهرة وداخلها.

ورفض سليمان أيضا فكرة إلغاء الدوري مناشدا جماهير الكرة في مصر لنبذ التعصب وإزالة حالة الاحتقان الحالية والتحلي بالأخلاق الرياضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل