المحتوى الرئيسى

ضبط 15 مشاغبا فى موقعة الإسكندرية

06/16 17:27

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من ضبط 15 شخصا من مثيرى الشغب خلال مباراة كرة القدم التى أقيمت مساء أمس بين فريقى الاتحاد ووادى دجلة، وشهدت أعمال شغب فى نهايتها بعدما اقتحم عدد من المشاغبين أرضية ملعب المباراة مما أسفر عن إصابة 26 شخصا ما بين ضباط وجنود وحكام للمباراة.

وكثف ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية بإشراف اللواء فيصل دويدار مدير مباحث الإسكندرية من جهود البحث عن العناصر المتسببة فى إثارة الأزمة والتى تسببت فى إصابة وكيل الإدارة العامة للأمن المركزى اللواء محمود المخزنجى و6 ضباط شرطة آخرين وإصابة مساعد الحكم ومراقب المباراة.

كما أسفرت الأحداث عن إصابة 17 من جنود الأمن المركزى أثناء محاولتهم فض الاشتباكات مع جماهير نادى الاتحاد السكندرى التى اقتحمت أرضية ملعب المباراة.

يذكر أن المباراة التى جمعت بين الفريقين انتهت بفوز وادى دجلة على صاحب الأرض والجمهور بهدفين مقابل هدف فى إطار اللقاء المؤجل بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع ال21 من مسابقة الدورى الممتاز.

وتسبب وضع فريق الاتحاد السكندرى الحرج بجدول المسابقة فى زيادة توتر جمهوره الغاضب مما دفعهم للنزول لأرض الملعب بعد تكرار مشهد خسارة فريقهم على أرضه فى الوقت الذى كان الفريق بحاجة فيه للفوز لإعادة الآمال فى البقاء فى مسابقة الدورى العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل