المحتوى الرئيسى

مباحث الإسكندرية تضبط 15 من مثيرى الشغب فى مباراة الاتحاد ودجلة.. و26 مصابا بينهم 17 مجندا

06/16 16:42

مباحث الإسكندرية تضبط 15 من مثيرى الشغب فى مباراة الاتحاد ودجلة.. و26 مصابا بينهم 17 مجندا

اقتحمت جماهير الاتحاد استاد الإسكندرية

أ ش أ – تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من ضبط 15 شخصا من مثيرى الشغب خلال مباراة كرة القدم التى أجريت مساء الأربعاء بين فريقى الاتحاد ووادى دجلة، وشهدت أعمال شغب فى نهايتها بعدما اقتحم عدد من المشاغبين أرضية ملعب المباراة مما أسفر عن إصابة 26 شخصا ما بين ضباط وجنود وحكام للمباراة.

وكثف ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية جهود البحث عن العناصر المتسببة فى إثارة الأزمة والتى تسببت فى إصابة وكيل الإدارة العامة للأمن المركزى اللواء محمود المخزنجى و6 ضباط شرطة آخرين وإصابة مساعد الحكم ومراقب المباراة.

كما أسفرت الأحداث عن إصابة 17 من جنود الأمن المركزى أثناء محاولتهم فض الاشتباكات مع جماهير نادى الاتحاد السكندرى التى اقتحمت أرضية ملعب المباراة.

من جانبه أعلن الدكتور عبدالحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية أن عدد المصابين فى أحداث الشغب التى وقعت أثناء مباراة الاتحاد السكندري ووادى دجلة التي أقيمت أمس باستاد الإسكندرية، والذين تم حجزهم بالمستشفيات يبلغ 22 مصابا من بينهم 12 مجندا و10 مواطنين حالتهم مستقرة.

وأضاف أباظة أن الـ 12 مجندا تم حجزهم فى مستشفى الشرطة، فيما تم حجز المواطنين المصابين بالمستشفى الميرى بالإسكندرية، حيث تم عمل الإسعافات اللازمة لهم.

وأوضح أباظة أن الفرق الطبية تقوم حاليا بعلاج المصابين وعمل الفحوصات والتحاليل والأشعات وتوفير العلاج والرعاية الطبية اللازمة لهم لحين شفائهم والاطمئنان عليهم.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=17476

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل