المحتوى الرئيسى

مصدر أمني: مازال هناك 8 آلاف سجين هارب

06/16 01:53

كتب- أيمن شعبان:


قال اللواء احمد صلاح نائب مدير العلاقات العامة والاعلام بوزارة الداخلية إن هناك 24  الف مسجون هارب، تم استعادة 16 الف فقط والباقي لم يتم القاء القبض عليهم حتى الان، وهناك 13 الف قطعة سلاح مسروقة تم استعادة 2800 قطعة و هناك 92680 مسجل خطر وبلطجي. 

وأكد صلاح خلال برنامج ''الباقيات الصالحات '' بفضائية دريم أن الامن سيعود الى شارع بشكل كامل قريبا وسيعود الامان الى المجتمع، وأن جهاز الامن يتعافى يوم بعد الاخر مدللا على ذلك بالتقدم الملموس في ضبط المتهمين بجرام القتل والسرقة والاغتصاب وهتك العرض وانتهاك الحريات العامة.

وأوضح  ان وزارة الداخلية  تبنت مشروع الشراكة المجتمعية بين الشرطة والشعب  وأرجع ما يحدث  في المجتمع الى تراكمات الظلم التي عان منها الشعب خلال30 عاما الماضية وغياب العدالة الاجتماعية وقال ان النظام السابق ارتكب خطا كبير عندما تعامل مع ملف الفتنة الطائفية على انه ملف تابع للأمن.

وحذرت الدكتورة عبلة الكحلاوى الداعية الاسلامية من عدم الوحدة بين الشعب المصري وانتشار البلطجة قائلة يجب ان يعمل كل مواطن كانه شرطي لعودة الامان الى مصر، وحذرت البلطجية من عذاب الله،  قائلة ان الله سيحاسب اشد الحساب كل من سرق او انتهك عرض او سعى لإشاعة الفوضى.    


                                  


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل