المحتوى الرئيسى

> 24 مسلسلاً علي شاشات التليفزيون المصري في رمضان

06/16 21:06

استعرض اللواء طارق المهدي المشرف العام علي اتحاد الإذاعة والتليفزيون خريطة رمضان القادم والأعمال الدرامية التي سيتم عرضها والتي تتضمن 24 مسلسلاً توزع علي جميع شاشات الاتحاد منها 10 مسلسلات من إنتاج قطاعات الاتحاد مثل «تلك الليلة» بطولة حسين فهمي و«نور مريع» لنيكول سابا و«لحظة ميلاد» لصابرين و«عريس ديلفري» لهاني رمزي و«عابد كرمان» الممنوع عرضه من العام الماضي لتيم الحسن والجزء الثاني من مسلسل «الكبير قوي» لأحمد مكي وغيرها من الأعمال للقطاعات المختلفة للاتحاد مثل شركة صوت القاهرة ومدينة الإنتاج.

أما باقي المسلسلات البالغة 14 مسلسلاً فهي من إنتاج القطاع الخاص ولكن بدون شرائها حيث تم الاتفاق مع المنتجين أن يتم عرض هذه الأعمال علي شاشات التليفزيون في مقابل تقسيم نسبة الإعلانات فيما ينتهي من حيث تكون 50% للتليفزيون و50% للمنتجين.

يذكر أن لجنة المشاهدة والرقابة بالتليفزيون وصلها أكثر من 20 مسلسلاً حتي الآن منها الجزء الثالث من «الدالي» لنور الشريف و«نونة المأذونة» لحنان ترك و«الشوارع الخلفية» لجمال سليمان وليلي علوي و«مسيو رمضان» لمحمد هنيدي و«فرقة ناجي عطاالله» لعادل إمام و«دوران شبرا» لدلال عبدالعزيز وغيرها من المسلسلات التي يجري تصويرها حاليًا.

وسوف يقوم المهدي باختيار الـ14 مسلسلاً بعد التقرير الأخير للرقابة التليفزيونية ولجنة المشاهدة مع تقديم اعتذاره لباقي المنتجين عن عدم عرض مسلسلاتهم.. وعلي الجانب الآخر قرر التليفزيون أنه لن يدفع أي أموال لاتحاد الكرة في موسم الدوري الجديد بسبب أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون شريك رئيسي مع اتحاد الكرة والأندية في إنتاج وإذاعة مباريات كرة القدم.. وأنه بمجرد الانتهاء من دفع متأخرات التليفزيون المالية لاتحاد الكرة عن الموسم الجاري، لن يدفع بعد ذلك أي أموال أخري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل