المحتوى الرئيسى

فيديو – شعراوي أول مصري ينضم للميلان الإيطالي

06/16 01:58

أعلنت شبكة سكاي سبورت الإيطالية وصول نادي إيه سي ميلان بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى اتفاق مع مسئولي نادي جنوة يتم بموجبه انتقال المصري الأصل كريم "ستيفان" شعراوي من الأخير إلى الأول.

وأوضحت الشبكة أن انتقال شعراوي جاء بعقد ملكية مشتركة بين الناديين في صفقة بلغت قيمتها 6 ملايين يورو بحيث يشتري الميلان نصف حقوق اللاعب.

كما أكدت سكاي سبورت الإيطالية أن نائب رئيس الميلان أنطونيو جالياني وإنريكو بريزيوسي رئيس نادي جنوة قد وقعا الاتفاق يوم الثلاثاء.

وكان شعراوي صاحب الـ 18 عاماً قد أبدى في أكثر من مناسبة عن أنه يحلم بارتداء قميص الميلان، وهو ما اقترب من تحقيقه بعد الاتفاق على بنود عقده مع الميلان والذي يتم حالياً وفقاً لشبكة سكاي الإيطالية، وفي حالة وصول اللاعب إلى اتفاق مع الميلان فسيكون أول مصري يلعب في صفوف هذا النادي العريق.

وفور الإعلان عن اقتراب الشعراوي من الانضمام للميلان قامت بعض جماهير الميلان بالترحيب بالشعراوي من خلال عمل فيديو خاص به للترحيب به كنجم جديد لبطل الدوري الإيطالي هذا الموسم.

يذكر أن شعراوي المصري الأصل وهو أحد اكتشافات موقع EParena.com كان قد تألق بشكل لافت للنظر هذا الموسم في فترة إعارته من نادي جنوة إلى نادي بادوفا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالية وكاد أن يصعد بفريقه إلى الدوري الممتاز " Seria A " إلا أن فريق نوفارا تمكن من الصعود على حساب بادوفا بعد لقائين فاصلين.

شاهد فيديو الترحيب بشعراوي في الميلان