المحتوى الرئيسى

15-06-2011 عادل إمام وتيم الحسن خارج المنافسة   عبد الرحيم موسى

06/16 01:55

يضع اللواء طارق المهدي رئيس المجلس الوطني للإعلام خلال أيام أسماء لجنة مشاهدة بالتليفزيون المصري لرؤية 24 مسلسلا تليفزيونيا لاختيار الأفضل منها لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث توصلت إدارة التليفزيون إلى حل مناسب لمواجهة نقص السيولة المادية، يتم بمقتضاه شراء المسلسلات من شركات الإنتاج مقابل الحصول على نصف العائد الإعلاني الذي يناله المسلسل.

وبصرف النظر عن المسلسلات التي تنتظر حكم لجنة المشاهدة، تم الاستقرار بصفة نهائية على عرض مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" للنجم عادل إمام ويشاركه في بطولته أحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام وسناء يوسف وعمرو رمزي ونضال الشافعي، إضافة إلى المطربة أنوشكا والممثلة أسمهان توفيق، وعدد من الممثلين من لبنان وسوريا وتركيا كضيوف شرف، والمسلسل من إخراج رامي إمام.

كما تم الاستقرار على عرض مسلسل"عابد كرمان" بطولة تيم الحسن، والذي واجه اعتراضات رقابية من قبل، لكن أجازته هذا العام رقابة التليفزيون المصري بعد حذف مشاهد "موشي ديان"، الذي قام بتجسيد دوره الفنان شريف صبحي، ويجسد تيم الحسن في العمل دور شاب فلسطيني يدعى "عابد كرمان" تتمكن المخابرات المصرية من تجنيده حتى يستطيع التقرب من مدير جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي.

مسلسل "عابد كرمان" من تأليف بشير الديك وإخراج نادر جلال وإنتاج شركة كنج توت، ويشارك تيم البطولة ريم البارودى، وفادية عبدالغنى، وإبراهيم يسري، وشيرين..

ومن المقرر أن تتكون لجنة المشاهدة من أسماء معروفة من نقاد الدراما والإعلاميين والصحفيين اللامعين، وستنهي من عملها في غضون حوالي أسبوعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل