المحتوى الرئيسى

جهاز الاتصالات يوافق علي اطلاق خدمات تحويل الاموال عبر الهاتف المحمول

06/16 00:50

وافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي اطلاق خدمات تحويل الاموال عبر الهواتف المحمولة في مصر والترخيص لشركات المحمول لطرح هذه الخدمات، الا ان توقيت طرح هذه الخدمات فعليا وفقا للمسئولين في شركات المحمول مرهون باستقرار الوضع الامني في البلاد.

والذي بدأ بالفعل في الفترة الاخيرة بالتحسن تدريجيا وذلك حسب تصريحات للدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز في تصريحات خاصة للاهرام.

وقال المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي للشركة الثانية للمحمول فودافون في مؤتمر صحفي اليوم بان الجهاز وافق لاول مرة ايضا علي منح موافقات للشركة علي قيامها بنفسها بمد كابلات الالياف الضوئية الارضية الفايبر الا ان الامر يتطلب بخلاف هذا التصريح موافقات اخري من عدة جهات مثل المحليات وبعض الجهات المعنية الاخري.

وكشف الدكتور عمرو بدوي في تصريحاته للاهرام عن صحة هذه التصريحات من قبل شركة فودافون وقال أن الجهاز لم يرفض قيام شركات المحمول بمد كابلات الفايبر في بعض المناطق فقط علي مستوي الجمهورية وذلك لربط بعض اجزاء شبكة المحمول, و أن هذا القرار من الجهاز جاء بعد دراسة مستفيضة لطلبات تقدمت بها شركات للمحمول للحصول علي مثل هذه التصاريح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل