المحتوى الرئيسى

رامي الحمدالله : جامعة النجاح ملكي وانا حر في حجب المواقع والتصرف بالجامعة كيفما اشاء

06/16 01:47

غزة - دنيا الوطن

في اتصال هاتفي اجراه مسؤول بجامعة النجاح مساء امس مع ادارة دنيا الوطن ابلغهم الرسالة التالية:

"ان جامعة النجاح مملكة خاصة لرامي الحمدالله ولايحق لاحد الاعتراض على قراراته وان رامي الحمدالله لن يتراجع عن قراره ولايقيم وزنا للصحافة فقد سبق وان انتقد النائب الاول لرئيس المجلس التسريعي حسن الخريشة سياسة الجامعة بمقالات في الصحافة ولم يكلف الحمدالله نفسه عناء الرد عليه فخذوا عبرة يا دنيا الوطن ولاتتعبوا انفسكم".


من الواضح ان رامي الحمدالله يعتبر نفسه فوق المساءلة حسب المتحدث باسمه والرسالة التي حرص على ابلاغها لدنيا الوطن  وان جامعة النجاح تحولت فعلا الى مزرعة للحمدالله وينقصه فقط ان ينقلها الى عنبتا لضمها الى ممتلكات العائلة ومزارعها مع طلابها واستاذتها الذي لايقيم لهم وزنا ولايقيم للصحافة وزنا ايضا .

اي على طريقة الباشوات عندما كان الباشا يشتري الارض ومن عليها من عمال وفلاحين .


اننا في دنيا الوطن نحترم جامعة النجاح وطلابها واساتذتها وكافة العاملين بها ونؤكد للحمدالله ان الجامعة ملك للشعب الفلسطيني وليست اقطاعية في عنبتا ونطالب جامعة النجاح بان توقف هذه المهزلة ونطالب الرئيس باقالة الحمدالله الذي اهان الجامعة العريقة.


ومن الواضح ان رامي الحمدالله لم يسمع بثورة الانترنت حتى الان وكيف اطاح الانترنت بزعماء كانت تهتز لهم الدنيا فاصبحوا اذلاء في منفاهم او تحت الاقامة الجبرية يتمنى احدهم ان ياتي مواطن عادي ليقول لهم كيف الصحة الان !!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل