المحتوى الرئيسى

منتخب الشباب يلتقي طلائع الجيش وديا اليوم

06/16 00:52

يلتقي في الخامسة من مساء اليوم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مع فريق طلائع الجيش وديا علي ستاد جهاز الرياضة العسكري‏,‏ وذلك في اطار برنامج استعدادات المنتخب لمونديال الشباب الذي تبدأ منافساته الشهر المقبل بكولومبيا‏.‏

وكان الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد ـ المدير الفني للفريق قد خاطب أندية طلائع الجيش والمصري والمقاولون العرب للعب معها خلال معسكر المنتخب الحالي, وتلقي الجهاز موافقة الجيش بينما اعتذر النادي المصري والمقاولون عن عدم خوض المباراة.

ومن جانبه أكد ضياء السيد علي ان المنتخب واصل تدريباته اليومية علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة طوال فترة المعسكر الذي ينتهي اليوم عقب المباراة, وشهدت التدريبات حماسة وجدية جميع اللاعبين الذين يأملون في استغلال فرصة المشاركة في المونديال لاثبات الذات.

واعاد ضياء السيد التأكيد علي امكانية تحقيق نتيجة طيبة في البطولة بعيدا عن النتائج المشرفة خاصة وان امكانيات لاعبي المنتخب تفوق اقرانهم من المنتخبات الاخري.. مشيرا في نفس الوقت إلي أن المعلومات اصبحت قريبة جدا من الجهاز الفني حيث يقوم البعض بتجميع المعلومات الوفيرة عن المنتخبات التي تلعب معنا وهي البرازيل والنمسا وبنما وكلها منتخبات لها احترامها والتقدير الكامل.

علي صعيد آخر يتوجه الجهاز الفني لمنتخب الشباب إلي الأسكندرية صباح السبت المقبل لحضور لقاء المنتخب الوطني الأوليمبي مع نظيره السوداني بتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن2012, كنوع من المؤازرة ووقوفآ بجانب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني هاني رمزي.

من ناحية أخري كشفت زيارة فتحي نصيرـ المدير الفني لاتحاد الكرة وايمن حافظ ـ مدير المنتخب الي كولومبيا بدعوة من الفيفا عن تفاصيل عديدة في النواحي التنظيمية المتعلقة بكأس العالم للشباب الذي سيقام في كولومبيا في الفترة من29 يوليو وحتي20 اغسطس بمشاركة منتخب مصر للشباب.

وعكست الزيارة الجهود الكبيرة المبذولة من جانب السفارة المصرية في كولومبيا بقيادة السفيرالمصري محمد مهدي خيرت ورجال السفارة الذين حرصوا علي تذليل كل الصعوبات وساهموا بشكل كبير في ترتيب الاوضاع قبل سفر البعثة الي كولومبيا.

ففي بداية الزيارة وبعد حوالي24 ساعة طيران ما بين القاهرة وبرشلونة وبوجوتا وكارتاخينا كان وفد البعثة المنظمة في انتظار نصير وحافظ وتوجهوا الي مدينة كارتاخينا التي تستضيف المباراة الثالثة لمنتخبنا امام النمسا في الرابع من اغسطس المقبل, وسوف يقييم المنتخب الوطني في فندق هيلتون بالدور السابع تحديدا والمسافة بينه وبين ملعب المباراة حوالي نصف ساعة وسعة الملعب17 الف متفرج ويتدرب المنتخب يومي2 و3 اغسطس وسيكون احد المرانين علي ملعب المباراة.

وتوجه نصير وحافظ برفقه وفد اللجنة المنظمة للبطولة وممثلي الاتحاد الدولي الي مدينة بارنكيه التي تستضيف مباراتي مصرامام البرازيل وبنما, وسيقيم بها الفريق قبل انطلاق البطولة بأحد اكبر فنادق المدينة وتحديدا في الدور الثالث.

ويلعب منتخبنا مباراتيه علي استاد متروبوليتان الذي يسع لـ47 الف متفرج ويتم تحديثه الآن قبل انطلاق البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل