المحتوى الرئيسى

لمنحهم وحدات سكنية.. بحث 1000 حالة من "مخيمات السلام" وأحقية 125 أسرة فقط

06/16 08:38

انتهت محافظة القاهرة من بحث أكثر من 1000 حالة من مخيمات السلام ممن قاموا باعتصامات أمام مجلس الوزاراء والمحافظة، وأخيراً أمام مبنى التليفزيون.

وقد تم التأكد من أحقية حوالي 125 حالة فقط بوحدات سكنية، وجاري الإنتهاء من الإجراءات الإدارية لهم، وهناك حوالي 350 حالة لم يستدل على عناوينهم المسجلة بالاستمارات المقدمة منهم، وتم منحهم فرصة أخرى وتشكيل لجنة لبحث حالتهم طبقاً للبيانات الجديدة الواردة منهم.

أما باقي الحالات والتي تصل لحوالي 600 حالة تقريباً وتبين عدم استحقاقهم فيمكنهم مخاطبة المحافظة من خلال صندوق بريد 22 القاهرة موضح به أسباب التظلم، وسيتم بحثها بمنتهى الجدية والرد بأحقيتهم أو عدمه.

يذكر أن أهالى مخيمات السلام قد قسموا أنفسهم أمس الأربعاء إلى نصفين، الأول ظل معتصما أمام مبنى ماسبيرو، حيث قام بقطع طريق الكورنيش أكثر من مرة، والقسم الثانى بقى أمام مبنى المحافظة بعابدين، ليتسنى له مقابلة أحدا من المسؤولين.

من جانب أخر أكد المحافظ الدكتور عبدالقوى خليفة أن المحافظة تتعامل مع كافة الطلبات التي قدمت إليها بمنتهى الجدية والالتزام والحيادية وتقوم بفتح ملف لكل حالة على حدة ويتم تسجيله الكترونياً والتعامل معه نافياً ما ردده البعض عن تجاهل المحافظة للطلبات المقدمة إليها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل