المحتوى الرئيسى

غواص أمريكي يصر علي البحث عن جثة بن لادن حتي إذا منعه أوباما

06/16 11:55

إعداد_محمدالعفيفي

أكد غواص أمريكي محترف من ولاية كاليفورنيا جديته ورغبته في البحث عن جثة زعيم القاعدة أسامه بن لادن في بحرالعرب. وقال الغواص بيل وارن 59 عأما، من سان ديجو لوكالة الأنباء الألمانيه إنني جاد في ذلك ولا أمزح الدافع الرئيسي وراء ذلك هو التأكد مما إذا كان رئيس بلادي باراك أوباما أعلن الحقيقه وأن جثة بن لادن حقا في أعماق المحيط.

ونظر لاهتمام الصحف الأمريكية بأنباء اعتزام الغواص البحث عن رفاة بن لادن ذكر وارن إنه لن يفاجأ إذا تلقي اتصالا من البيت الأبيض قريبا وقال “اعتقد بإن أوباما أو أحد ممثليه في واشطن سيأمرني بالأ أقوم بالبحث”.

وذكر وارن الذي احترف مهنة البحث عن الكنوز الضائعه في أعماق البحار بإستخدام أجهزه وتكنولوجيا متطورة، أنه وجد ثلاثه مستثمرين لتمويل عملية البحث التي قدر تكاليفها بنحو 400ألف دولار ويأمل أن يبدأ رحلته من الهند مع فريق تصوير خلال شهر وقال: “إن جهاز تصوير بالموجات فوق الصوتيه تجره سفينه يمكن أن يرصد أجسام صغيره علي بعد ٣ الآف متر تحت سطح البحر “وقال “إنه في حالة نجاج البحث الذي يستغرق أكثر من 8 أسابيع في العثور علي رفاة بن لادن فسيقوم بالتقاط صور لها وأخذ عينات منها من الحامض النووي مشيرا إلى أن عملية البحث يمكن أن تكون فيلما وثائقيا رائعا يأمل أن يبيعه للقنوات التليفزيونيه”

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل