المحتوى الرئيسى

الشرطة تتوصل إلي مكان اختفاء الفتاتين المسيحيتين في القاهرة

06/16 00:55

في تطور سريع لأزمة اختفاء الفتاتين المسيحيتين بقرية نزلة عبيد بمركز المنيا توفي أحد المواطنين المشاركين في التظاهر أمام مديرية أمن المنيا بعد نقله لمستشفي المنيا العام متأثرا بإصابته بأزمة قلبية.

كما أصيب ضابطان وأمين شرطة بعد قيام المتظاهرين برشقهم بالحجارة في أثناء تظاهرهم لليوم الثاني علي التوالي, وفي تصريحات لـ الأهرام أكد والد كل من الفتاتين المختفيتين أن وراء اختفائهما فتاتين مسلمتين زميلتيهما بالمدرسة وأن إحدي الفتاتين ساعدت في إنشاء علاقة عاطفية بين شقيقها وصديقه وإحداهما كما علم الأهرام أن سلطات الأمن بالمنيا قد استدعت شابين مسلمين من عزبة راشد المجاورة للمساعدة في إرشاد الأمن عن مكان اختفاء الفتاتين المسيحيتين مع الفتاتين المسلمتين وشقيق إحدي الفتاتين بأحد أحياء القاهرة العشوائية الشعبية.

كان رضا فوزي فهيم(55 سنة) موظف أحد المشاركين في التظاهرات قد أصيب بأزمة قلبية حيث تم وضعه في العناية المركزة ولكنه توفي ظهر أمس متأثرا بإصابته.

وفي تجدد الأحداث وتظاهر مئات المسيحيين أمام مديرية الأمن قام عدد منهم برشق أفراد الشرطة بالطوب والحجارة, مما أدي إلي إصابة ضابطين وأمين شرطة وهم العميد أشرف بدوي والرائد أحمد إبراهيم وعادل أبو بكر أمين شرطة ونقلهم إلي مستشفي المنيا الجامعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل