المحتوى الرئيسى

تغيب 213 طالبًا عن امتحانات الثانوية في أسبوعها الأول ببني سويف

06/16 15:51

أنهى طلاب الثانوية العامة للمرحلة الأولى ببنى سويف أسبوعهم الأول بسلام وبلغت نسبة الحضور 98.4% حيث تغيب عن الامتحان 213 طالبًا من مجموع 9000 طالب.

وأكد الطلاب سهولة أسئلة اللغة الفرنسية باستثناء جزئية فى الفقرة " c " من السؤال الأول وأن باقى الاسئلة جاءت خالية من أى تعقيدات.
من ناحية أخرى سادت حالة من الهدوء فى كل اللجان على مستوى مراكز المحافظة والتى تبلغ 33 لجنة وقد أنهى معظم الطلاب الامتحان قبل موعدة المحدد بنصف ساعة على الأقل.

من جانبها أشارت سامية أبوزيد، وكيلة وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إلي أن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط نافية ورود أى شكاوى من كل اللجان بالمحافظة، فيما أكد الدكتور ماهر الدمياطى محافظ بنى سويف أن الاسبوع الأول انتهى بسلام، وأن الامتحانات منذ بدايتها لم تشهد تقصيرًا فى تأمين اللجان أو رعاية الطلاب ولم تسجل أى تجاوزات تذكر إلا فى أضيق الحدود وتم التعامل معها بحزم.

وأشار الدمياطي إلى أن حالة الطالبة دينا على عبد الظاهر المصابة بكسر فى إحدى الفقرات إثر سقوطها من أمام إحدى اللجان بمدرسة الفشن الثانوية مطمئنة للغاية وتلقى رعاية طبية عالية بإحدى مستشفيات بالقاهرة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل