المحتوى الرئيسى

فرحة بالإسكندرية بعد امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية

06/16 15:42

الإسكندرية - أ ش أ

أبدى عدد من الطلاب بالمرحلة الأولى من الثانوية العامة ارتياحهم حول مستوي امتحان اللغة الأجنبية الثانية الذي أدوه، الخميس، أمام 124 لجنة امتحان منتشرة بالإدارات التعليمية السبع المنتشرة بالمحافظة.

وأوضح الطلاب أن الامتحان جاء في متناول الطالب المتوسط ومن مقررات المنهج التي درسوها، موضحين أن اجتيازهم لهذا الامتحان سيحفزهم إلي دخول الامتحانات المقبلة براحة نفسية أكبر.

ومقيد بالإسكندرية 18 ألفا و810 طالبا وطالبة بالمرحلة الأولي من الثانوية العامة أدوا الامتحان اليوم فيما يستعد 16 ألفا و780 بالمرحلة الثانية لاجتياز بقية الامتحانات بداية من الأسبوع المقبل، وصولا إلي انتهاء مرحلة امتحانات الثانوية العامة بالكامل في الثاني من شهر يوليو المقبل.

وأشارت مصادر بمديرية التربية والتعليم أن غرفة متابعة الامتحانات لم تسجل حتى الآن أية شكاوي أو حالات إخلال بالنظام العام، مؤكدة أن المديرية تدقق في تطبيق معايير الهدوء والراحة للطلاب داخل لجان الامتحان، فضلا عن توفير الرعاية الصحية والطبية بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة إلي جانب توفير عناصر الأمن لعملية نقل أسئلة الامتحانات وتأمين كنترولات التصحيح والرصد بالتنسيق بين القوات المسلحة وجهاز الشرطة وأفراد أمن مديرية التربية والتعليم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل