المحتوى الرئيسى

الحضري: أرفض نعتي بالمتسيب.. وأحلم بالبريميرليج

06/16 12:25

أكد عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني والمنتخب المصري في اتصال هاتفي بجريدة "الصدى" السودانية أنه عاتب على الصحافة السودانية خاصة أن بعض الصحف لمحت أنه تغيب عن تدريبات الفريق قائلاً: "هذا عملي ولا أتلاعب فيه أحب أن أقوم بواجبي على أكمل وجه وعندما جئت إلى المريخ كان ذلك برغبة أكيدة لتقديم ما عندي".

وأشار الحضري إلى أنه طلب من حسام البدري المدير الفني للفريق أجازة ووافق منحه اياها على أن ينضم لمعسكر الفريق بأديس أبابا، موضحاً أنه سافر إلى الكويت لتسجيل برنامج يبث في شهر رمضان المقبل ثم يعود إلى القاهرة استعداداً للسفر ولكنه فوجيء بتحويل المعسكر إلى نيروبي وقام بطلب إرسال تذكرة لنيروبي لينضم للمعسكر من القاهرة مباشرة.

وأضاف الحضري قائلاً: "توقفت فقط لمدة 72 ساعة لكنني بعد ذلك عدت وأتدرب يومياً حتى أحافظ على لياقتي"، مؤكداص عدم قبوله بوصفه بالمتسيب قائلاً: "طوال تاريخي لم أعرف التسيب أو الغياب عن التدريبات من دون عذر وسأظل حريصاً على أداء تدريباتي وأداء واجبي".

رحول العروض المقدمة له من بعض الأندية الإنجليزية قال الحضري: "أي لاعب يحلم بالإحتراف في أوربا وأنا أحلم بإنهاء مشواري مع الكرة في الملاعب الأوروبية واذا خضت تجربة احترافية في أوربا سيستفيد المريخ وسترتفع أسهمه وسيقولون إن الحضري قادم من نادي المريخ السوداني لكن كل شئ بوقته الآن أنا لاعب المريخ واحترافي سيكون عبره".


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل