المحتوى الرئيسى

قاعة كبار الزوار تثير أزمة داخل نقابة المحامين في الفيوم

06/16 15:47

أثارت قاعة كبار الزوار بنادى نقابة المحامين بمحافظة الفيوم أزمة كبيرة بين أعضاء الجمعية العمومية للمحامين وبين النقيب، بعد أن قام الأخير بفتح القاعة للاحتفال بعيد ميلاد أحد المحامين مما حدا بالمحامين للتهديد بسحب الثقة منه.

قام عدد من أعضاء الجمعية العمومية للمحامين برئاسة محمد قنديل، رئيس اللجنة النقابية للمحامين ببندر الفيوم وبحضور مصطفى علوش عضو مجلس النقابة بدخول القاعة منذ ساعات قليلة فى رد فعل على تصرف عادل الليمونى نقيب محامى الفيوم بعد أن كانت مغلقة، وقال أعضاء الجمعية العمومية أن دخولنا القاعة يأتى فى سياق توصيل رسالة إلى النقيب بأن أعضاء الجمعية هم أًصحاب القرار وليس النقيب.
وأكد محمود الخولى عضو الجمعية العمومية أن هذه القاعة تكلفت 90 ألف جنيه ومخصصة لاستقبال كبار الزوار وليس لإقامة الحفلات.
وأضاف: كنا نغلق هذه القاعة للحفاظ عليها من أجل استخدامها فيما يخص المحامين ولكننا فوجئنا بنقيب المحامين يفتتحها مساء أمس لإقامة عيد ميلاد لأحد المحامين الذين كانوا يعملون معه بمكتبه.
من جهته قال محمد قنديل رئيس اللجنة النقابية ببندر الفيوم، إن الهدف من دخولهم القاعة التى كانت مغلقة هو التأكيد على أن الجمعية العمومية هى صاحبة القرار وليس النقيب، فيما أكد مصطفى علوش عضو مجلس النقابة، أن أسلوب إدارة النقيب لممتلكات النقابة متعسف.
وكشف عن أن الأعضاء بدأوا جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لسحب الثقة من النقيب.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل