المحتوى الرئيسى

بيلسا يرفض تدريب الإنتر

06/16 18:45

تناقلت تخمينات وسائل الإعلام الأرجنتينية تخمينات حول مستقبل الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني السابق لمنتخب تشيلي بأنه قد يرفض فرصة تولي مسئولية تدريب نادي إنتر ميلان وصيف بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ العملاق الإيطالي رحلة البحث عن مدير فني جديد بعد مفاجأة اقتراب رحيل مدربه الحالي البرازيلي ليوناردو عن منصبه لتولي منصب مدير الكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتناقلت التقارير أمس أن ليوناردو قد توصل لاتفاق مع ملاك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مؤسسة قطر للاستثمار لتولي منصب إداري بنادي العاصمة الفرنسية الموسم المقبل, بالإضافة إلى وجود اتصالات بين ماسيمو موراتي رئيس نادي الإنتر والمدرب الأرجنتيني بيلسا لتدريب فريق النيرارزوري ليخلف ليوناردو حال رحيله.

ويتردد أن بيلسا قد أبدي عدم رغبته في الانتقال إلى إيطاليا, وحال تأكد رفض بيلسا تولي تدريب كتيبة الأفاعي فإن مسئولي النادي سيبدأون من جديد رحلة البحث عن مدير فني للفريق.

وأشارت تقارير الصحف الإيطالية أن البرتغالي أندريه فيلاس بواس المدير الفني لنادي بورتو البرتغالي بالإضافة إلى الإيطالي كلاوديو رانييري قد تصدرا قائمة الترشيحات لتدريب عملاق مدينة ميلانو الإيطالية حال رفض بيلسا رسميا تدريب الفريق.

ويتردد أن فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي يأتي كخيار أول لموراتي رئيس النادي بالإضافة إلى عدد من الأسماء الجديدة مثل ديليو روسي مدرب باليرمو السابق بالإضافة إلى سينسيا ميهايلوفيتش مدرب نادي فيورنتينا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل