المحتوى الرئيسى

اشرف زكي ينسحب من انتخابات نقابة الممثلين

06/15 23:32

كتب- خالد فؤاد:


فجأة وبدون مقدمات اعلن اشرف زكى انسحابه من خوض انتخابات نقابة المهن التمثيلية المقرر اجرؤها الجمعة .

اشرف زكى اعلن قرار الانسحاب على الهواء مباشرة في الفقرة التي استضافته فيها الاعلامية منى الشاذلي ببرنامج ''العاشرة مساء''، مساء الاربعاء أي قبل اقل من 48 ساعة من اجراء الانتخابات وأشار الى ان قراره نهائي ولارجعة فيه .

وبرر اشرف زكى انسحابه بأنه يسعى لوحدة الصف فلن يسعد بأن ينجح ويحدث انشقاق في النقابة اويتم وضعها تحت الحراسة .

واشار الى انه لم يكن يدرك حجم الانقسام والصراعات التي حدثت بداخل النقابة خلال الفترة الماضية وقال انه اتخذ قرار الانسحاب رغبة منه في ان تعود النقابة لعهدها (كفريق واحد) وليس كفريقين .

اشرف زكى اعلن اعتذاره عن عدم تفهمه للموقف من قبل وقت ان كان يدافع عن الرئيس السابق حسنى مبارك وقال انه سيظل في خدمة أصدقاءه، واشار الى انه تعمد الاعلان عن انسحابه متأخرا حتى لا يكون هناك فرصة للتراجع مرة اخرى واشار الى ان الامر ليس به أي مناورة سياسية كما قد يعتقد البعض بينما يسعى للحفاظ على اسمه ومحبة الناس له واشار الى انه سيتوجه لكل زملاءه الذين سبق واختلف معهم مثل حنان مطاوع وغيرهم ليصالحهم في بيوتهم .

وعما اذا قام زملاءه بانتخابه من منطلق ان انسحابه جاء متأخرا ومن ثم سيتم وضع اسمه في الكشوف مع المرشحين الاخرين قال اشرف زكى ان هذا اذا حدث سيتنازل عن المنصب على الفور، وواصل بأنه سيظل في خدمة زملاءه الفنانين بعيدا عن المناصب .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل