المحتوى الرئيسى

شيكابالا يعود لتدريبات الزمالك ويؤكد: تحاملت على نفسي من أجل النادي

06/15 23:33

انتظم الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي فى مران الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مساء الأربعاء بعد انتهاء معسكر المنتخب العسكري ليكملا الاستعداد مع النادي الأبيض لمباراة طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل بالجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأبيض، فقد بدأ المران بالجري حول الملعب ثم تدريبات الاطالة فتدريبات اللياقة البدنية والتي استمرت لمدة 15 دقيقة حيث يسعي حسام حسن إلي رفع اللياقة البدنية للاعبين لتكون أحد أسلحة الفريق في المرحلة القادمة.

وبعدها، بدأ اللاعبون تدريبات الكرة والتي شهدت اهتمام خاص من قبل المدير الفني علي اتقان اللاعبين ارسال الكرات العرضية والتصويب القوي من مسافات بعيدة .

وأختتم المران بتقسيم اللاعبين إلي مجموعتين شارك فيها جميع لاعبي الفريق باستثناء عمرو زكي الذي أقتصر تدريبه علي المشاركة في تدريبات الاحماء والجري حول الملعب فقط بناء علي تعليمات الجهاز الفني الذي رفض مشاركة اللاعب في التقسيمة خوفا من تفاقم أصابته ولمنح اللاعب أكبر فرصة من التعافي قبل العودة للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية بينما حصل الجزائري محمد أمين عودية علي راحة سلبية لتعرضه لكدمة في القدم خلال مباراة الفريق أمس أمام جولدي .

وقد قرر العميد خضوع بعض لاعبي الفريق مثل أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام وعمرو بركات وأحمد شريف ومحمدعلي لتدريبات صباحية منفردة تحت اشراف طارق سليمان المدرب العام من أجل رفع لياقتهم البدنية.

وسيخوض الفريق مباراة ودية فى السادسة من مساء الغد أمام فريق مصنع "270" الحربي حيث يسعى حسام لتجربة أكبر عدد من لاعبي الفريق للوقوف علي مستواهم الفني ومدي قدرة اللاعبين علي استيعاب الجمل الخططية التي حرص الجهاز الفني علي تدريبهم عليها في الفترة الماضية .

من جانبه، أكد شيكابالا فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي انه شارك في تدريب الأربعاء وأصبح جاهزا لمباراة طلائع الجيش مشيرا الي تحامله علي نفسه في لقاءات كثيرة للفريق في الفترة الماضية حتي لا يغيب عن الفريق.

وابدي شيكابالا استيائه من أحداث الشغب التي صاحبت لقاء الاتحاد السكندري ووادي دجلة موضحا انه رغم هذه الأحداث إلا أنهم كلاعبين في الفريق متمسكين بلعب كل مباريات الفريق القادمة في الدوري خاصة بعد ان قطع الفريق شوطا كبيرا في البطولة.

وأصيب شيكابالا في لقاء اتحاد الشرطة الامر الذي جعله يغيب عن تدريبات الفريق لفترة كما لم يستطع الانضمام لصفوف المنتخب العسكري بسبب هذه الإصابة وهو ما جعل الجهاز الفني للمنتخب يقبل اعتذار اللاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل