المحتوى الرئيسى

الجبلاية يطلب نقل مباراة المنتخب الأوليمبي ونظيره السوداني بسبب أزمة مباراة الاتحاد

06/15 23:42

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يطلب فيه تغيير ملعب مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيرة السوداني في إياب التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 من استاد الإسكندرية إلى استاد المكس بسبب أحداث الشغب التي حدثت اليوم (الأربعاء) أثناء مباراة الاتحاد ووادي دجلة،واقتحام الجماهير لأرض الملعب.

وكانت جماهير فريق الاتحاد السكندري قد اقتحمت أرض الملعب باستاد الإسكندرية خلال مباراة زعيم الثغر أمام فريق وادي دجلة في المباراة المؤجلة بينهما من منافسات المرحلة ال22 من مسابقة الدوري، وتسببت في إلغاء المباراة قبل ثوانٍ قليلة من نهايتها.

وأكد عامر حسين -رئيس لجنة المسابقات- أن اتحاد الكرة استند في خطابه على التلفيات التي حدثت في الاستاد، موضحاً أن الرد سيأتي من الفيفا خلال 24 ساعة.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات أن شرح في الخطاب ما حدث في مباراة القلعة الخضراء مع دجلة بأنه لم تستكمل المباراة فور قيام الجماهير بالنزول لأرض الملعب، وتحطيم كل ما في الاستاد وتكسير المدرجات ومقاعد الأجهزة الفنية،بالإضافة إلى محاولة الاعتداء على لاعبي الاتحاد السكندري حزنا على الهزيمة قبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة.

ويدخل المنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي معسكراً مغلقا في الإسكندرية استعدادا لمباراة السودان الهامة، حيث يحتاج المنتخب الوطني للفوز بأي نتيجة لتأهل لأولمبياد لندن بعدما تعادل الفريقان سلبياً في المباراة الأولى.

وينتظر مسؤلو اتحاد الكرة رد المنتخب الاتحاد الدولي لإبلاغ الأوليمبي بأداء مرانه الرئيسي غداً على استاد الماكس في حالة موافققة الفيفا على تغيير ملعب المباراة، ومن ثم يؤدي المنتخب الأوليمبي السوداني مرانه الجمعة على نفس الاستاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل