المحتوى الرئيسى

أيسير(Acer) تطلق هواتف ذكية بإمكانات هائلة

06/15 22:21

15/6/2011

أيسير(Acer) تطلق هواتف ذكية بإمكانات هائلة
أيسير(Acer) تطلق هواتف ذكية بإمكانات هائلة

أطلقت «أيسير» الهواتف الذكية «ليكويد ميني» liquidmini التي تنفرد بتصميم مصغر يجمع ويدمج كل ما يبحث عنه مستخدمو الهواتف الذكية وأكثر بكثير، ويلبي طموحات أولئك الذين يتوقون دوماً نحو الإتقان، والذين يبحثون عن تصميم أخاذ يلفت الأنظار عن بُعد في أدق تفاصيله.
وتتوافر الهواتف الذكية «ليكويد ميني» ذات التصميمات العصرية الأنيقة والمدمجة بنطاق عريض من الألوان الجذابة، هي الفضي الأخاذ، والأزرق الملكي، والأسود المموج، والأخضر المصفر، والقرنفلي الفاتح، ليختار مستخدمو الهواتف الذكية اللون الذي يتلاءم مع شخصيتهم وذوقهم.
وتجسّد الهواتف الذكية «ليكويد ميني» مفهوم البراعة في التصميم، بحوافها الانسيابية، وزواياها الكرومية، وطبقتها الخارجية المصقولة، فضلاً عن التصميم المصغر الذي يسهل حمله في راحة اليد. وستبهر الهواتف الذكية «ليكويد ميني» التي تعمل بنظام التشغيل «أندرويد» مستخدميها لإمكاناتها الهائلة المختزلة في تصميم مصغّر.
ومن أبرز المواصفات اللافتة في جهاز «ليكويد ميني»، الشاشة اللمسيّة عالية الدقة ومتعدّدة الإيماءات التي توفر تجربة تفاعلية ثرية وممتعة وانسيابية في آنٍ معاً عند تصفّح الصور الملتقطة، وتكبيرها وتصغيرها، أو تصفّح صفحات الويب وتقليبها.
ويعمل هذا الجهاز بنظام التشغيل «أندرويد 2.2»، المعروف باسم «أندرويد فرويو»، بما يضمن تناغم التطبيقات مع نظام التشغيل بالشكل الأمثل. وبالإضافة إلى كل ذلك، تتيح واجهة التطبيقات الذكية والعصرية للمستخدمين إنجاز كل ما يريدون بسرعة وانسيابية فائقتين. كما تتيح الهواتف الذكية «ليكويد ميني» النفاذ إلى خيارات الاتصال اللاسلكية وتطبيقات تشغيل الأغاني وتهيئة ومواءمة الصوت بطريقة مبسّطة وعفوية، دون الحاجة إلى التنقل بين قوائم مختلفة. وزوِّدت الهواتف الذكية «ليكويد ميني» بحزمة متكاملة من تطبيقات «غوغل موبايل»، مثل البريد الإلكتروني Gmail وGoogle Maps™ و Google Navigation™ وGoogle Talk™، مع إمكانية الاختيار من بين 100,000 من التطبيقات المتاحة عبر سوق التطبيقات Android Market™.
وبفضل منفذ بطاقة الذاكرة الموسعة يتيح جهاز «ليكويد ميني» لمستخدميه تخزين كمية هائلة من الملفات الغنائية والموسيقية، فضلاً عن إمكانية الاستماع إلى المحطات الإذاعية المفضلة ومشاهدة الأفلام بدقة عالية. وليس هذا فحسب، بل تضمن الهواتف الذكية «ليكويد ميني» الاستمتاع بمشاهدة أخاذة لمقاطع وأفلام «يوتيوب» بفضل الشاشة فائقة الدقة مقاس 3.2 بوصة.
وزوِّدت الهواتف الذكية «ليكويد ميني» بكاميرا رقمية بدقة 5 ميغابكسل بحيث لا يفوت مستخدمه أي لقطة أو لحظة عابرة يريد التقاطها وتخزينها، بل وتحميل الصور والأفلام بلمسة واحدة على مواقع مثل «فيس بوك» و«يوتيوب» و«فليكر» وغيرها.
ويسهل جهاز «ليكويد ميني» على مستخدميه متابعة كل ما يدور في العالم من حولهم بفضل تطبيقات SocialJogger التي تستمد موادهم المفضلة من مواقع عدّة مثل «فيس بوك» و«تويتر» وغيرها لمطالعتها وربما التعليق عليها. كما تتيح هذه التطبيقات إنشاء مجموعات وتحديد معايير لكل مجموعة بحيث تُعطى أولية العرض للمواد المستمدة من صفحات الأصدقاء.

المصدر: بوابة الوفد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل