المحتوى الرئيسى

أغرب ما قرأت (عار عليك يا فتـح..!!! ؟؟؟) بقلم:موسى نافذ الصفدي

06/15 21:22

أغرب ما قرأت (عار عليك يا فتـح..!!! ؟؟؟)

من المستغرب و المشين أن يسمح البعض لأنفسهم التطرق بسوء ليس من بعده سوء لحركة فتح بعد أن كان هذا البعض من أشد المدافعين عنها في كل حالاتها .

و من المعيب أيضاً أن يقف أبناء فتح ضد قرارات صادرة عن مؤسساتها التي أنبناها عنا جميعاً لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصلب الحركة و تحاسب من أخطئ و أساء لهذه الحركة العملاقة المعبرة عن قسم كبير من شعبنا الفلسطيني .

و من المستغرب جداً أن يكون القسم الأكبر من هذه الإساءات صادراً عن مواقع و أناس محسوبين على الأخ محمد دحلان القيادي في فتح حتى يتم البث في توصيات اللجنة المركزية للحركة بشأن فصله أو إعادة الاعتبار له في حال تم تبرأته من قبل القضاء الفلسطيني مما نسب إليه .

كان من الأفضل لمن يريد ان يمارس البكاء على القيادي محمد دحلان أن يقوم برفع قضيته للمحكمة الحركية و الأطر المعنية بحسب النظام و هو الشيئ الذي قاد القيادي محمد دحلان إلى ما هو فيه الأن نتيجة لمخالفته النظام و تعاليه في التعامل مع الأحداث بشكل نرجسي أساء أول ما أساء له و ما يجري الآن من هجوم على فتح من قبل المحسوبين على الأخ محمد دحلان يسيء له و لقضيته و يزيد في حجم من يؤيد توصيات المركزية بهذا الشأن .

ان حركة فتح أكبر من كل من يريد أن يتطاول على رموزها و تاريخها المشرف و هي أكبر من كل شخص يحاول أن يختصرها بشخصه و قامته ، هي ياسر عرفات و أجيال من القادة الشهداء هي مخيمات الشتات و فلسطينيون المنافي في أوروبا و الأمريكتين و كل أنحاء العالم .

هي أكبر من أن تتحول إلى شيئاً يحاول البعض الاستحواذ عليه و مصادرته لفئة منتفعة منه أو محيطة به نتيجةً لما يغدقه عليهم من العطايا و المنح ( أقول البعض لأن هناك من أثبت صدق انتمائه و إيمانه بهذه الحركة و لا أريد أن أسمي أحد منهم حتى لا أنسى أي منهم وهم جميعاَ من أفضل الكوادر الوسيطة و المتقدمة في قطاع غزة الحبيب .

أتمنى من كل إخواني في قطاع غزة أن يتفهموا وجهة نظري في هذا الموضوع و أن يبادروا إلى نقاش هذا الموضوع بشكل داخلي و بهدوء حتى نفوت على المتربصين بنا فرصة التشفي بنا و من يعتقد بأن توصيات المركزية ظالمة أو نحو ذلك أن يذهب إلى إطاره و يسجل موقفه بهذا الشأن و بدوره القيادي محمد دحلان عليه اللجوء للمحكمة الحركية العليا للاعتراض أو الطعن بهذه التهم قبل أن ينعقد الثوري القادم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل