المحتوى الرئيسى

رسالتنا إلى وزير الصحة الجديد في حكومة الوفاق الوطني بقلم:د.سامح شاهين

06/15 21:14

رسالتنا إلى وزير الصحة الجديد في حكومة الوفاق الوطني

د/ سامح شاهين


بداية نبارك لشعبنا الفلسطيني هذا الانجاز الوطني بتشكيل حكومة وفاق وطني لخدمة أبناء شعبنا وانجاز المصالحة ورفع الحصار الظالم عن أهلنا في قطاع غزة الحبيب.

وبهذه المناسبة العزيزة على قلب كل فلسطيني حر نتوجه بهذه الرسالة للسيد معالي وزير الصحة الجديد بعدما طال انتظاره لرفع اظلم عنا كموظفين طال وقع الظلم عليهم وطال إهمال قضاياهم ، لا لشيء سوى أنهم ينتمون لغزة الحبيبة!

سيادة الوزير نعلم بان حملكم ثقيل، وأن مهمتكم الوطنية تملي عليكم أن تكونوا صبورين في رفع الهمة الوطنية والنهوض بالوضع الصحي في مناطق سلطتنا الفلسطينية وكذلك ورفع الظلم عن الناس .

سيادة الوزير ، نعلم أن هناك مظالم تتعلق بملفات قضايا الانقسام من الإقصاء الوظيفي والتعيينات بغير وجه حق التي تمت في هذه الفترة والترقيات التي تعتمد على أساس تنظيمي... الخ

وهذا كله سيخضع للجان المصالحة . ولكن هناك ملفات للموظفين في وزارة الصحة المحسوبين على ديوان رام الله ، تم تجميد وضعهم الإداري والمالي وإهمال قضايا درجاتهم وترقياتهم وكل معاملاتهم الإدارية، لا لشيء سوى أنهم من غزة !!!!!؟؟؟ مع العلم أن أمور باقي الوزارات تسير على ما يرام ولا يوجد تأخير في قضايا الموظفين كما هو حادث في وزارة الصحة، واليوم يتم الإعلان عن صرف درجات حوالي أرعة ألاف موظف من وزار التربية والتعليم وصرفها في راتب شهر يونيو !! فلماذا يتم تجميد وضع موظفين وزارة الصحة بالذات ؟؟!!!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل