المحتوى الرئيسى

نانسي عجرم: أرضعت ابنتي طبيعيًّا لتشعر بالحنان

06/15 21:10

نصحت المطربة اللبنانية وسفيرة منظمة اليونيسيف للنوايا الحسنة نانسي عجرم؛ الأمهات باعتماد الرضاعة الطبيعية في تغذية الأطفال؛ حيث إنها تُشعر الأطفال بالحنان.

وقالت أثناء الحديث عن تجربتها أمًّا، في حفل أقامته المنظمة: "اعتمدت عليها في تغذية طفلتيَّ ميلا وإيللا. وأنصحكم بها".

وأوضحت نانسي، في بيان صحفي صادر عن مكتب المنظمة، تلقى mbc.net نسخة منه؛ أن الرضاعة الطبيعية عامل مهم جدًّا في تنمية الطفل، بالإضافة إلى الرعاية الأسرية والحب والحنان.

كان الحفل قد أقيم بمناسبة إطلاق كتاب "حقائق الحياة" الذي يحوي معلومات وحقائق أساسية تفيد القارئ في تعرُّف سبل الوقاية من المشكلات الصحية الأساسية والأمراض الأكثر انتشارًا، كما يتضمَّن معلومات حول سبل التغذية السلمية للأطفال.

ودعت نانسي الأمهات إلى قراءة هذا الكتاب، مضيفةً: "تعلمت منه كثيرًا. وأنصحكم بقراءته".

حضر الحفل د. سليم الصايغ وزير الشؤون الاجتماعية بلبنان، وشهيدة أظفر مديرة منظمة اليونيسيف الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وآنا ماريا لوريني ممثلة المنظمة في لبنان.

على الصعيد الفني، تستعد الفنانة نانسي للعودة إلى جمهورها بأغنية فردية جديدة تطرحها باللهجة المصرية بعنوان "إوعى كده"؛ حيث ستسجلها نانسي منتصف الشهر الجاري.

يقول مطلع الأغنية: "إوعى كده إوعى تكلمني.. مستحيل تاني تثبتني.. إنت جاي تضحك عليا.. إنت فاكر نفسك إيه؟! يللا بقى وفَّر كلامك.. حب إيه خليك ف حالك.. آه هاحبك وللا إيه.. في الأحلام ده وللا إيه".

الأغنية من إنتاج جيجي لامارا، وألحان مصطفى شوقي، وتوزيع الإيطالي كاميليو، ومن كلمات الشاعر المصري محمد عوف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل