المحتوى الرئيسى
alaan TV

> حبس المدير السابق لمعهد الأورام بطنطا ونائبه 15 يوماً

06/15 21:09

أمر المستشار عماد مصطفي الشيوي المحامي العام لنيابات طنطا الكلية بحبس د. إبراهيم عبد البر محمد مدير معهد الأورام بطنطا باشراف المستشار جلال عبد اللطيف المحامي العام الأول لنيابات طنطا السابق ونائبه أحمد هشام الحمزاوي وأحمد محمود المرابح مدير الشئون المالية وسمية مغاوري بركات وفوزي محمد طايل، مراجعي حسابات بالمعهد 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

كان المحامي العام بطنطا قد تلقي بلاغاً من مدير المعهد الحالي باكتشافه العديد من المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها المدير السابق وعدد من معاونيه حيث تبين له استيلاؤهم علي 4 ملايين جنيه من قيمة تعاقدات وهمية تمت مع استشاريين للأورام بالقاهرة وذلك بالتزوير في استمارات صرف المكافآت بالتعاقد مع الاستشاري علي مبلغ 1500 جنيه ثم يحرر القائمون علي الشئون المالية استمارة صرف بمبلغ 5000 جنيه وتم هذا الإجراء مع 15 استشارياً علي مدار 3 سنوات بالإضافة إلي تحرير استمارات لاستشاريين وهميين، رغم علم المتهمين أن تلك الأموال تبرعات من المواطنين.

وأكدت تحريات مباحث الأموال العامة والرقابة الإدارية بطنطا صحة المعلومات وبضبط وإحضار المتهمين، أصدر المحامي العام قراراً بحبسهم علي ذمة التحقيقات عقب مواجهتهم بالمستندات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل