المحتوى الرئيسى

> الحرارة تجبر جوزيه علي تعديل موعد تدريبات الأهلي

06/15 21:07

اضطر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لتعديل موعد التدريبات الصباحية بسبب الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة، واستقر الأمر علي أن يبدأ الفريق تدريباته في التاسعة صباحًا بدلاً من التاسعة والنصف، وهو ما جعل جوزيه يغير موعد تجمع اللاعبين وجعله في الثامنة والنصف صباحًا لفرض مزيد من الالتزام علي سلوكيات اللاعبين خلال المرحلة المهمة الحالية التي يستعد خلالها الأهلي لاستئناف الدوري بمواجهة إنبي في الأسبوع الخامس والعشرين من المسابقة.

وواصل الأهلي تدريباته وانضم الثنائي عماد متعب وأحمد شكري بعدما غاب الأول عن التدريبات الجماعية أمس الأول وأدي تدريبات منفردة في نفس اليوم، أما الثاني فلايزال يخضع للاختبار الطبي بنزوله في التدريبات الجماعية لتجربته عمليًا بعدما خضع لبرنامج تقوية العضلات اليمني واليسري المحيطة بمنطقة الحوض، وقد استكمل شكري التدريبات حتي النهاية، ولم يشك من أي آلام وفقًا لتأكيدات طبيب الفريق وليد عبدالباقي الذي جدد تصريحاته بشأن صعوبة لحاقه محمد فضل بمباريات الفريق هذا الموسم بل إن الأمر قد يمتد لأولي مباريات الأهلي بدوري المجموعات في بطولة دوري الأبطال الإفريقي أمام الوداد المغربي المقرر لها في السابع عشر من الشهر المقبل.

وبرر عبدالباقي ذلك بأن الالتصاقات التي ظهرت في عضلة السمانة للاعب ستجعل تأهيله يستمر لمدة ثلاثة أسابيع أخري علي الأقل، وهو ما يجعل فرصة لحاقه بمباراة الوداد لا تزيد علي 50% رغم أن اللقاء لا يزال هناك ما يزيد علي شهر كامل لإقامته.

وواصل اللاعب برنامجه التأهيلي مع وائل جمعة وأحمد السيد ومحمد أبوتريكة الذي لم يجد مفرًا للهروب من الإعلام وناشئي أكاديمية طلائع الجيش ببلطيم المتواجدين بمقر الأهلي بالجزيرة سوي اللجوء للأبواب الخلفية التي استحدثها الأهلي مؤخرًا لدخول الجماهير للمدرجات الجديدة، وقام أبوتريكة بإعطاء مفاتيح سيارته لأحد عمال الفريق الذي أحضرها إلي البوابة حتي يتمكن من الخروج بسهولة ومعه فضل رغم انتظار ناشئي الأكاديمية اللاعب لفترات طويلة.

هذا وقد بدأ الجهاز الفني أسلوباً جديداً في التعامل مع السنغالي دومينيك بعدما لاحظ جوزيه انخفاض مستواه بشكل ملحوظ وعدم استيعابه التعليمات الفنية بشكل صحيح ما جعل بيدور يتحدث معه ويخبره بإخضاعه لسلسلة جلسات نفسية مع الطبيب النفسي للفريق. بعدما فشل معه جوزيه وبيدرو وجاء الدور علي الطبيب النفسي لتصحيح مساره بما يخدم الأداء الجماعي للفريق.

علي جانب آخر عبر عبدالحميد شبانة لاعب الأهلي عن قلقه من اختيارات جوزيه للقائمة الجديدة مشددًا علي أنه لا يستطيع أن ينكر شعوره بالقلق رغم الفرصة التي حصل عليها مؤخرًا بالمشاركة احتياطيًا أمام الإنتاج الحربي وحرس الحدود، لكنه تمني أن تستمر حتي يستطيع إثبات وجوده مع الأهلي بشكل أفضل، وفي نفس الإطار نفي أحمد حسن أن تكون هناك أي أزمة قد نشبت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بشأن ظهوره لتقديم برنامج تليفزيوني لنبذ التعصب، وأكد أن مسألة حصوله علي إذن من عدمه هو أمر طبيعي لظهوره في قناة الأهلي وليس أي مكان آخر.

وتطرق الصقر للحديث عما تردد عن توصل مسئولي الأهلي لاتفاق للتجديد معه وهو ما نفاه الصقر مجددًا رغم تصريحات مدير الكرة بأن الأهلي اتفق مع اللاعب علي التجديد وهو ما يؤكد استمرار تضارب التصريحات.

من جانبه نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الدخول في مفاوضات مع المصري البورسعيدي لضم المهاجم عبدالله سيسيه المحترف في صفوف الفريق مقابل شهاب الدين أحمد ومبلغ مالي للنادي البورسعيدي.

وقال عبدالحفيظ: سيسيه خارج نطاق اهتمامنا ولم نفاوض المصري لضمه.. وأضاف: ليس من المعقول أن نفرط في شهاب خلال الفترة المقبلة، لأنه أحد اللاعبين المميزين.

وعن اللاعب الكاميروني جيرارد مانجولوا مهاجم فريق أوليمبي السلف الجزائري الذي حضر إلي مقر النادي أمس الأول أثناء اللقاء الودي أمام الداخلية ودار حوار بينه وبين بيدرو المدرب العام قال عبدالحفيظ: لم نحسم مصير اللاعب بعد، وسوف نتخذ قرارًا بشأنه خلال ساعات.. وهناك اتجاه قوي للدفع باللاعب في المباراة الودية المقبلة أمام سبورت أكاديمي التي ستقام الجمعة المقبل.

وتعليقًا علي المفاوضات التي يجريها الأهلي مع اللاعبين المحليين قال عدلي القيعي مدير التسويق لـ«روزاليوسف» لم نرسل أي عرض رسمي لأي لاعب وكل ما يثار خلال هذه الفترة مجرد اجتهادات. وأضاف القيعي: قائمة الأهلي الجديدة هي التي سوف تحسم الصفقات وحتي الآن لم يتم تحديد ملامح لقائمة الموسم المقبل.

وعن اللاعبين المعارين قال مدير التسويق: هناك ثلاثة اتجاهات بالنسبة لهؤلاء اللاعبين، الأول أن يتم تجديد الإعارة أو الموافقة علي البيع النهائي، وهناك لاعبون ظهروا بصورة جيدة ولفتوا الأنظار وربما نستعين بهم الفترة المقبلة إلا أننا لم نتخذ قرارًا بشأنهم إلي الآن، وانتقد القيعي التركيز علي صفقات الأهلي الجديدة وإغفال صفقات الأندية الأخري.

وعلي صعيد اللاعبين قال محمد شوقي لاعب الوسط إنه يشعر بتحسن كبير خلال هذه الفترة وأنه سيعود للتدريبات الجماعية بعد أسبوع.
فيما قال محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي إنه يركز علي خدمة الفريق بشكل عام والمساهمة في انتصاراته بغض النظر عن تسجيله الأهداف من عدمه.

وعلي صعيد اللقاء الودي الذي خاضه الفريق أمس الأول أمام الداخلية الذي انتهي بالتعادل السلبي بدا علي جوزيه ملامح الاستياء من سوء المستوي، لاسيما أن اللاعبين لم يقدموا المستوي المطلوب ولم يكمل جوزيه المباراة حيث خرج من الملعب بعد الشوط الأول فيما أكد جميع اللاعبين أن وجود جوزيه في المدرجات سبب ضغطاً نفسياً كبيراً عليهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل