المحتوى الرئيسى

> المطربون يغازلون متعهدي الحفلات بطرح أغنيات «سنجل» في الصيف

06/15 21:07

 قرر عدد كبير من المطربين طرح اغنيات «سنجل» بالموسم الصيفي الجاري من باب التواجد فقط ولمغازلة متعهدي الحفلات لتتاح لهم فرصة في احياء الحفلات الصيفية واعتبر هؤلاء النجوم أن الأغنية السنجل هي الحل الوحيد لأزمة الكاسيت وتحقيق المعادلة الصعبة وهي التواجد بأقل التكاليف خاصة بعد مجازفة القليل من النجوم بألبومات ولكن لم تلق أي مبيعات في سوق الكاسيت.

فقد قررت المطربة أنغام تأجيل ألبومها الخليجي الذي انتهت من تسجيله بالفعل واكتفت باستعداد لطرح أغنية «سنجل» بعنوان «سبته» من كلمات بهاء الدين محمد وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي لطرحها بالموسم الصيفي الجاري.

كذلك بالنسبة لشيرين التي قامت باختيار أغنية بعنوان «ماتعتذرش» ضمن أغنيات قامت بتسجيلها لألبومها الجديد وقررت اصدارها كسنجل في الموسم الصيفي للتواجد ثم تعيد توزيعها وتضمها لألبومها الجديد عندما تقرر صدوره، الأغنية من كلمات ساري والحان ماجد المهندس وقررت شيرين تصويرها «فيديو كليب» مع المخرج وليد ناصيف أيضا المطرب التونسي صابر الرباعي قرر طرح أغنية سنجل بعنوان «الليلة عيد» كلمات نزار فرانسيس والحان الرباعي وتوزيع محمد مصطفي أما ألبومه «عد حبابيك» فقرر تأجيله لحين استقرار الأوضاع السياسية في البلاد العربية كما انتهي المطرب الشعبي دياب من تصوير أغنية بعنوان «الشحن فصل» من كلمات محمد عاطف وألحان حمادة حسين وتوزيع أنور عمر وأشار إلي أنه سيتواجد من خلالها في الموسم الصيفي معتمدًا علي نجاح الأعنية الشعبية والاقبال الجماهيري عليها.

أما جنات فقررت أن تكون أغنية «جواز سفر مصري» التي انتهت من تصويرها مؤخرًا «فيديو كليب» مع محمد جمعة للتواجد علي الساحة الغنائية خلال الموسم الصيفي وأنها ستأخذ وقتا في تحضير البومها خاصة أن الوقت الحالي غير مناسب لطرح ألبوم الأغنية وهو من كلمات وائل غرياني والحان أشرف سالم.

وانتهت سميرة سعيد من تسجيل أغنية سنجل بعنوان «الحياة والسلام» تسجل فيها احتجاجها علي الوضع الإنساني في غزة وهي من كلمات أيمن بهجت قمر والحان عمر مصطفي أما ألبومها فقررت تأجيله قليلا لحين استقرار الأوضاع.

أما نيكول سابا فقررت طرح سنجل بعنوان «كنت في حالي» كانت قد سجلتها سابقا لتضمها لألبوم غنائي ولكن قررت طرحها بمفردها لأن الوقت الحالي لا يسمح بصدور البومات وتستعد لعرض الكاسيت الخاص بها الذي قامت بتصويره مع المخرج الراحل يحيي سعادة خلال الأيام المقبلة.

كما قرر رامي صبري تسجيل أغنية سنجل جديدة يتواجد من خلالها في الموسم الصيفي بعنوان «أنا مصري» من كلمات أحمد علي موسي والحانه وتوزيع اسامة عبد الهادي كما قرر اعادة توزيع النشيد الوطني لمصر واعادة غنائه ايضا من جديد كذلك قرر محمد المغربي نجم ستار اكاديمي الموسم الماضي طرح سنجل جديد بعنوان «حاجة جديدة» من كلماته والحانه لإصراره علي التواجد خلال الموسم الصيفي الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل