المحتوى الرئيسى

المصلي: أتمنى الانضمام للزمالك وأحتاج لوقت لنيل ثقة التوأم

06/15 20:40

قال المهاجم الليبي المخضرم أحمد المصلي الذى يخضع حاليا للاختبار فى صفوف نادي الزمالك إن اللعب لصالح النادي الأبيض شرف لأى لاعب متمنيا اتمام انتقاله للقلعة البيضاء إذا ما اقتنع الجهاز الفني بإمكانياته.

وحضر اللاعب للتدريب مع نادي الزمالك فى ظل توقف النشاط الكروي فى مصر منذ أكثر من شهر بسبب الاحتجاجات الدائرة هناك ضد قائد الثورة الليبية معمر القذافي، وفى ظل سعي التوأم حسام وابراهيم حسن لتدعيم الفريق بعناصر متميزة فى الموسم الجديد فإنه يطمح أيضا فى ارتداء القميص الأبيض إذا ما حاز على ثقتهم.

ونقلت وسائل الاعلام عن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما قوله مساء الأربعاء: " اللعب للزمالك شرف كبير نظرا لما يتمتع به من شهرة وجماهيرة على المستويين العربي والافريقي واللاعب الذى ينضم له يكون محط أنظار الجميع".

وتابع: " أحتاج لبعض الوقت لاستعادة لياقتي بسبب توقف الكرة فى ليبيا منذ اكثر من شهر لكي يتمكن الجهاز الفني من الحكم على مستواى".

وكان المصلي الذي لعب لأندية أهلي بني غازي والاتحاد والتحدي فى ليبيا وكان أحد نجوم المنتخب الليبي قد خضع لاختبار فى صفوف الأهلي المصري قبل نحو 4 أعوام لكن معاناته من إصابة وقتها حرمه من اتمام الانتقال للقلعة الحمراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل