المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو : بمشاركة على .. الاتحاد يمطر شباك الهلال بثلاثية فى قبل نهائى كأس الملك

06/15 20:36

صورة

الرياض - الوئام : جرت مساء اليوم مواجهة نارية جمعت الهلال بالاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وفيها استطاع الاتحاد التقدم بثبات نحو تحقيق لقب البطولة المحببة لديه بعد فوزه الكبير بثلاثة أهداف نظيفة على الهلال الذى يضم بين صفوفه لاعب الإسماعيلي أحمد على والذى شارك فى لقاء اليوم.

المباراة التي شهدها جمهور غفير وقف خلف الهلال لم يكن يتوقع بأي حال من الأحوال أن يتلقى ضربة موجعة في عقر داره، حيث ذبح لاعبو الهلال أحلامهم بسقوط الكبير أم الضيوف بثلاثية نارية أعادت أحزان الخروج المرير من البطولة الأسيوية ، واصبح الرقم 3 صعباً للهلال.

وقد انتهي الشوط بتقدم الاتحاد بهدف دون رد سجله الجزائري عبدالمالك زياية منذ الدقيقة الخامسة من بداية المباراة،التي لم يمنح فيها لاعبو الاتحاد أي فرصة للزعيم، وضغط منذ اللحظة الأولي وتمكن زياية من التوقيع علي هدف الافتتاح مع الدقيقة الخامسة بعدما تلقي كرة عرضية توغل بها باولو جورج وسددها الجزائري بقوة في شباك حسن العتيبي.

وأعطي الهدف ثقة كبيرة في نفوس لاعبي العميد، وسيطر علي مجريات الأمور في الوقت الذي اختفي فيه وسط وهجوم الهلال، وكاد زياية يسجل هدفا ثانيا من شبه انفراد ولكن العتيبي ابعد تسديدته إلي ركنية مع الدقيقة 11.

وجاءت المحاولة الأهم للهلال بعد مرور 21 دقيقة كاملة من تسديدة متوسطة الارتفاع والقوة في يد مبروك زايد، وأنقذ احمد حديد كرة خطيرة من أمام عيسي المحياني الذي كان في طريقه للانفراد في الدقيقة 25.

وبدأ الهلال شيئا فشيئا في الضغط علي دفاعات الاتحاد، وسدد محمد الشلهوب فوق العارضة، وتحرك احمد الفريدي ورادوي والشلهوب بشكل مؤثر في آخر عشر دقائق، وعلت قذيفة رادوي العارضة في الدقيقة 38.

وحاصر الهلال منافسه في وسط ملعبه تماما علي أمل العودة بالنتيجة، وشكلت تحركات عبدالله الزوري خطورة علي دفاع الاتحاد الذي تحمل عبأ التصدي للهجمات الزرقاء التي فشلت في التعادل.

ولم يستطع لاعبو الهلال خلال الشوط تعديل النتيجة أو التقدم ، بل فاجأهم لاعبو الاتحاد بهدف ثان عن طريق محمد نور من ضربة جزاء، فيما أطلق باولو جورج رصاصة الرحمة على الفريق الهلالي باحرازه الهدف الثالث للعميد لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على الهلال بنتيجة 3/ صفر.

وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال كرستيان ويلهامسون بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 89 من عمرها ،وقد منحت النتيجة الاتحاد الضوء الأخضر للصعود للمباراة النهائية من اوسع بوابة في حال التعادل بدون أهداف في جدة أو الفوز.

اضغط هنا لمشاهدة الهدف الأول

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل