المحتوى الرئيسى

هاميلتون يدخل في مفاوضات مع ريد بول

06/15 20:26

15/6/2011

هاميلتون يدخل في مفاوضات مع ريد بول
هاميلتون يدخل في مفاوضات مع ريد بول

يبدو ان سائق ماكلارين-مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون يبحث عن مغامرة جديدة اذ دخل في مفاوضات سرية مع فريق ريد بول-رينو الذي توج بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 الموسم الماضي عند السائقين والصانعين والذي يتصدر ايضا ترتيب الموسم الحالي في الفئتين.

وكشف موقع "اوتوسبورت" المتخصص ان بطل العالم لعام 2008 اجتمع خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي على هامش جائزة كندا الكبرى بمدير فريق ريد بول-رينو كريستيان هورنر للبحث بامكانية الانتقال الى الفريق النمسوي بعد انتهاء عقده مع ماكلارين-مرسيدس في ختام موسم 2012.

وذكر "اوتوسبورت" ان هاميلتون اجتمع السبت الماضي بهورنر لمدة 15 دقيقة في مقر فريق الاخير للبحث بالمستقبل, مضيفا ان احدا لم يعرف ما حصل في هذا الاجتماع الذي اعتبره احد المقربين من ريد بول بانه "زيارة اجتماعية" وحسب.

واشار تقرير "اوتوسبورت" ان اجتماع السبت لم يكن سوى مرحلة تمهيدية ستتحول الى شيء جدي في المستقبل القريب وذلك لان السائق البريطاني الذي بدأ مشواره في سباقات الفئة الاولى مع ماكلارين عام 2007 حين كان قاب قوسين او ادنى من الظفر باللقب العالمي في موسمه الاول قبل ان يخطفه منه سائق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن, يشعر بالاحباط نتيجة عدم تمكن فريقه من تقليص الهوة التي تفصله عن ريد بول-رينو, الفريق الذي توج عبر فيتل بخمسة سباقات من اصل سبعة هذا الموسم.

المصدر: ADMCsport

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل